بالفيديو.. أشهر مهارات «الكباري» في كرة القدم

يعد مهارة «الكباري» هي الأشهر على الإطلاق في كرة القدم ،حيث يعتبرها الجمهور إهانة للاعب إذ يمرر الكرة اللاعب بين قدمي منافسة ويستقبلها من الجهة الأخرى ،في حركة إستعراضية يتفاعل معها الجمهور بقوة.

وهناك لاعبين إشتهروا بتلك المهاراة ،منهم قائد النادي الأهلي حسام غالي ،الذي إستطاع أن يمرر الكرة بين أقدام جوارديولا في المباراة الشهيرة أمام روما ،وعلق هذا الكبري مع الجمهور بعدما فعلها غالي في لاعب بحجم جوارديولا الذي ظهرت عليه علامات الندم بعدما مرت بين قدميه ،خاصةً أنها رفعت أصوات الأهات بين الجماهير.

وإشتهر حسام غالي بتمرير الكرة بين أقدام لاعبين عالميين ،بعدما كررها مع روبين في مباراة الأهلي أمام بايرن ميونخ ،وظهر معها تفاعل كبير من الجماهير الحاضرة وقتها في المدرجات ،فضلاً عن أداء الأهلي العظيم في هذا اللقاء.

ولأنه هذا هو حال كرة القدم لا تتفق مع لاعب طوال المشوار ،فهناك أكثر من مرة ظهر فيها حسام غالي هو الضحية ،وتحديداً في الفترة الأخيرة عندما مرر لاعب الجونة الكرة بمهارة كبيرة بين أقدامه.

وعلى الجانب الآخر لا تخلو الملاعب الأوروبية من تلك المهارة التي يعتبرها الجمهور هي الأولى بين المهارات ،خاصةً أن أصوات الحاضرين في المدرجات ترتفع معها.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: