بالصور.. محافظ قنا يفتتح وحدتى التضامن الإ جتماعي بقريتى المحارزة والنجمة

عبد الحميد الهجان محافظ قنا
افتتح عبد الحميد الهجان محافظ قنا، وحدتى التضامن الاجتماعي بقريتى المحارزة والنجمة والحمران التابعتين لمدينة ابوتشت، بحضور الأستاذ حسين الباز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا والسادة أعضاء مجلس النواب وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية وعدد كبير من أهالي القريتين.
أوضح محافظ قنا، أن كلا الوحدتين تم بنائهما بالجهود الذاتية حيث تم بناء وحدة تضامن المحارزة على مساحة 65 م2 بتكلفة 100 الف جنية وتخدم حوالى 17 الف مواطن من اهالى القرية بينما أنشئت وحدة تضامن النجمة والحمران علي مساحة 100 م بتكلفة 200 الف جنيه وتخدم اكثر من 15 الف من اهالي القرية.
واشار الهجان، ان الوحدتين ستقدمان للأهالي جميع خدمات التضامن الاجتماعي وبرنامج تكافل وكرامة ومشروعات الأسر المنتجة ومبادرات المرأة وغيرها من الخدمات ليصل بذلك عدد وحدات التضامن الاجتماعي إلي 116 وحدة علي مستوي المحافظة منها 17 وحدة بمدينة ابوتشت والقرى التابعة لها.
كما تفقد محافظ قنا، مكتب بريد النجمه والحمران المقام علي مساحة 80 م2 والذي يجري إنشاؤه بالجهود الذاتية لأهالي القرية لافتا انه جاري التنسيق مع رئيس هيئة البريد تمهيدآ لافتتاح المكتب في اقرب وقت ممكن ، ياتي ذلك في اطار سعي المحافظة لتوفير كافة الخدمات للمواطنين.
ووجه الهجان، الشكر لأهالي القريتين علي جهدهم المبذول في إنشاء وحدتى التضامن الاجتماعي ومكتب البريد حيث سيكون لهما دور كبير فى تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين مشيدآ بالدور المهم الذي تقوم به مؤسسات المجتمع المدني في دعم وتنمية المجتمع بالتعاون مع المؤسسات الحكومية.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: