بالصور.. محافظ الأقصر يستقبل وفد المراقبين الجويين الأفارقة

من استقبال محافظ الأقصر للوفد الإفريقى
استقبل محمد بدر محافظ الأقصر، وفد المراقبين الجويين الأفارقة المشاركين بدورة الملاحة الآمنة، خلال زيارتهم للمحافظة برفقة المستشار محمد الغزاوى، والتي تستمر لـ 4 أيام.
وقال “الغزاوى”، إن هذه الدورة تأتى في إطار التعاون ما بين الدول الأفريقية، و تقام بالتنسيق ما بين وزارة الخارجية، ووزارة الطيران المدني، على مدار أسبوعين بمقر وزارة الطيران، وتتناول مجال الملاحة الآمنة والسبل التي تضمن أمن الملاحة الجوية، بمشاركة 34 متدرب من المراقبين الجويين من دول غانا، وبوركينا فاسو، والكاميرون، ومالى، وتوجو، وأثيوبيا، وزيمبابوى، ومدغشقر، ومالاوى، وأنجولا، وموريتانيا، وكوت ديفوار، وبوروندى، والكونغو الديمقراطي.
وأعرب أعضاء الوفد عن سعادتهم لزيارة المناطق الأثرية بمحافظة الأقصر، وأبدوا رغبتهم فى تبادل التعاون ما بين الدول الأفريقية.
ومن جانبه رحب محافظ الأقصر، بأعضاء الوفد، مؤكدًا على أهمية زيادة فرص التعاون الافريقى، خاصةً أن إفريقيا هي قلب العالم ولديها أفضل المقومات التي ترسم مستقبل القارة، لذلك لابد من التعاون ما بين الدول الإفريقية، وبالأخص فى مجالات السياحة والإقتصاد، مقترحًا أن تصبح إفريقيا كلها سموات مفتوحة يتمكن السياح من زيارة أكثر من دولة فى البرنامج الواحد، الأمر الذي سيدعم القارة كلها.
من استقبال المحافظ للوفد الإفريقى
من استقبال المحافظ للوفد الإفريقى

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: