بالصور .. حكاية النجمة الإباحية مع رئيس الحكومة الإسرائيلي

 

44

الوطن المصري – وكالات

تعلقت به منذ سنوات طويلة عندما كان ضابط صغيرا في جيش الدفاع الإسرائيلي .. عشقته ولم تخفي حبها وولعه به ، انها نجمة الإغراء والإباحية العالمية الشهيرة جينا جيمسون التي عشقت بنيامين نتنياهو رئيس وزراء اسرائيل وكتبت علي تويتر تغريدة أكدت فيها : “عليّ الاعتراف بأنني أعشق بنيامين نتنياهو بشدّة.. سارة  زوجته امرأة محظوظة”

اسم جينا جيمسون معروف لمعظم الرجال في العالم. فهي إحدى أشهر ممثّلات الأفلام الإباحية في العالم، وتبيّن الآن أنها “تعشق بجنون” رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو.

فقد رفع نتنياهو أمس على حسابه في موقع تويتر مقطعًا من مقابلة أُجريت معه ضمن منتدى سابان السنوي للحوار الأمريكي الإسرائيلي، تطرّق فيها إلى مستقبل الصفقة النووية التي وُقّعت بين إيران والغرب، قائلًا إنه “يتوقع التحدّث مع ترامب حول الصفقة السيئة مع إيران”. أعادت جيمسون تغريد الخطاب، وكتبت: “من المفهوم جدًّا أن يكون ترامب وبيبي صديقَين جيّدَين. أنا مضطرة إلى الاعتراف بأنّني أعشق نتنياهو”.

شاركت جيمسون أيضًا صورة لنتنياهو حين كان جنديًّا مقاتلًا شابًّا، وكتبت: “إنه صلب… تعريف الرجل الإسرائيلي المتّقد دون شك”، وأضافت: “لحسن حظي، لديّ شخص كهذا”، مشيرةً إلى زوجها الإسرائيلي.

شارك المعلّقون في تويتر التغريدة، وكتب إسرائيليون كثيرون أنّ زوجة رئيس الحكومة، سارة نتنياهو، لن تكون راضية بالتأكيد… ردًّا على ذلك، غرّدت جيمسون أنّ “سارة هي امرأة محظوظة”

 666

 55

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: