جانب من تدفق الجماهير الكاميرونية أمام فندق منتخب مصر

بالصور.. جماهير الكاميرون تحاصر مقر بعثة منتخب مصر قبل ساعات من افتتاح بطولة الأمم

الوطن المصرى – رامى جوهر

قبل ساعات قليلة من افتتاح بطولة كأس الأمم الافريقية بالكاميرون ، شهد محيط فندق إقامة بعثة منتخب مصر في مدينه جاروا بالكاميرون ، حشد كثيف من الجماهير الكاميرونية التي حضرت لمشاهدة نجوم الفراعنة عقب وصولهم الي الكاميرون للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا.

وسيطرة حالة من الإجراءات المشددة عقب وصول بعثة منتخب مصر إلي مقر إقامته في أحد فنادق مدينة جاروا ، حيث تم منع الإختلاط باي أشخاص من خارج البعثة ، كما تم منع اللاعبين من التصوير مع الجماهير التي كانت ترغب في التقاط صور تذكارية من نجوم الفراعنة خاصة محمد صلاح أمام مقر إقامتها.

شدد وائل جمعة مدير المنتخب علي كافة الإجراءات الاحترازية مع مرافق المنتخب المعين من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وكانت بعثة المنتخب قد وصلت الي مطار جاروا بعد رحلة طيران استغرقت ما يقرب من 5 ساعات بطائرة خاصة ، وكان في استقبالهم مدحت المليجي، سفير مصر في الكاميرون.

وتواجد في استقبال بعثة منتخب مصر عدد من اللجنة المنظمة لبطولة أمم إفريقيا والمسؤولين عن المجموعة الرابعة للبطولة.

وكان سفير مصر في الكاميرون قد أشار في وقت سابق علي تواجد حراسة أمنية مكثفة لتأمين تواجد المنتخب المصري في مقر إقامة بعثة الفريق في دوالا، وخصوصًا لتأمين محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير حتي 6 فبراير المقبل.

ويرأس البعثة جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ويرافقها اللواء محمد حلمي مشهور عضو مجلس الإدارة والجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش، و 26 لاعبًا بعد انضمام مروان حمدي من القائمة الاحتياطية ومروان داود الذي وقع عليه الاختيار كبديل لمحمد حمدي المصاب، وجاري الانتهاء من اجراءات استبداله لدى الاتحاد الأفريقي.

ويجرى لأعضاء البعثة مسحة قبل التوجه مباشرة إلى مقر اقامتها لاستئناف برنامجها استعدادا للمباراة الأولى، و يبدأ الفريق تدريباته هناك اعتبارًا من غد ،

ويشارك منتخب مصر في النسخة المقبلة ببطولة أمم أفريقيا ضمن المجموعة الرابعة مع منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو .

ويستهل منتخب مصر مشوار بالبطولة بمواجهة نيجيريا علي ملعب «رودمي أدجيا» يوم 11 يناير في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: