الدحيل القطرى

بالصور .. ثلاثى الدحيل المستورد يهدد مسيرة الأهلى فى المونديال

الوطن المصرى – رامى جوهر

قبل ساعات من المباراة الافتتاحية لكأس العالم للأندية المقامة فى قطر والتى تجمع فريقي الأهلى المصرى والدحيل القطرى أطلق خبراء الكرة فى مصر صيحات تحذيرية للمارد الأحمر من خطورة ثلاثي الدحيل المحترف ، حيث يمتلك  الدحيل العديد من الأوراق الرابحة في صفوفه قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلى.

ويسعي الدحيل القطري إلى إنجاز غير مسبوق في أول مشاركاته في مونديال الأندية، حيث يتطلع العبور إلى نصف النهائي على حساب بطل أفريقيا من أجل تكرار إنجاز السد صاحب المركز الثالث في نسخة 2011.

دعم الدحيل صفوفه في الفترة الأخيرة بعدد من الصفقات المهمة يأمل الجهاز الفني أن تؤتي أُكلها في المرحلة المقبلة بمساعدة الفريق على تقديم مستويات أفضل ونتائج أفضل، وأبرز هذه الصفقات المهاجم الكيني أولونجا.

كما يملك الدحيل في صفوفه عددًا من الأوراق المهمة، أبرزها الثنائي دودو وإدميلسون ويعول عليهم كثيرًا في مونديال الأندية لتحقيق الأهداف والطموحات.

وبات الدحيل جاهز بالقوة الضاربة لجميع اللاعبين الذين أكدوا على جاهزيتهم الكاملة لخوض المنافسات بمعنويات عالية في أعقاب النتائج المتميزة التي ظهر بها الفريق خلال الفترات الماضية، حيث برز خط هجومه بقوة كبيرة.

وتعتبر صفوف الدحيل مكتملة تماماً لخوض المباراة حيث لا توجد اصابات وسط الفريق وهذا يمنح الجهاز الفني بقيادة صبري لموشي أريحية كبيرة في اختيار التشكيل المناسب والمثالي لخوض المباراة فهناك العديد من الأسماء في خط الدفاع وعلى رأسهم محمد موسى وبسام الراوي وأحمد ياسر ومهدي بن عطية وسلطان بريك واسماعيل محمد وجميعهم على اتم جاهزية لخوض المباراة، حيث تمتزج عناصر الخبرة بعنصر الشباب فضلاً عن التفاهم التام في قراءة الهجمات وهذا ما ظهر عليه الفريق في الفترات الأخيرة.

ويمتلك الدحيل القطري خيارات هجومية مثل البلجيكي ادميلسون جونيور والبرازيلي دودو جونيور والكيني مايكل اولونجا ومحمد مونتاري والمعز علي، وهي القوة الهجومية الضاربة في نادي الدحيل والتي يعول عليها الجهاز الفني كثيراً في حسم اللمسات الاخيرة أمام الدفاعات القوية للنادي الأهلي.

 ومن المتوقع أن يكون الرباعي الخطير حاضراً في اللقاء وهم دودو وادميلسون والمعز علي وربما يكون اولونجا اساسياً او احتياطياً، وهو مكمل للرباعي الاخطر في هجوم الدحيل.

أما فيما يتعلق بمركز حراسة المرمى فى ظل حالة التألق الذى يمر بها صلاح زكريا والذي فرض نفسه بقوة في حراسة مرمى الدحيل القطري ، ويعد أبرز حراس المرمى في الدوري حيث تألق بشكل لافت.

ويعد البرازيلي إدميلسون جونيور هو هداف فريق الدحيل في الموسم الحالي برصيد 10 أهداف، من إجمالي 36 هدفا سجلها الفريق هذا الموسم في الدوري.

بينما يحمل المغربي المهدى بن عطية أعباء كبيرة فى قيادة الفريق، حيث أنه سبق له اللعب فى يوفنتوس الايطالي والمنتخب المغربي ويتميز بالخبارات الكبيرة والتألق الدائم فى دفاعات لخويا القطري المعروف حاليا باسم الدحيل.

المهدي بن عطية نجم المغرب
نجم منتخب كينيا
ادميلسون نجم منتخب البرازيل

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: