بالصور.. تعاون بين “الأهلي المصري” و “الشباب” لإنشاء فروع للبنك بمراكزها

الوطن المصرى – ناريمان عبد الله

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وهشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة والبنك الأهلي المصري، بشأن إنشاء فروع للبنك الأهلي بمراكز الشباب.

ووقع أشرف صالح، المدير التنفيذي لوزارة الرياضة لقطاع الشباب وممثلا عن وزارة الشباب والرياضة، ويحيى أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، وممثلا عن البنك الأهلي المصري.

أعرب “صبحي”، عن سعادته بتوقيع البروتوكول بين وزارة الشباب والرياضة والبنك الأهلي، موضحاً أن فرع البنك الأهلي تم تأجيره عن طريق نظام الطرح الإستثماري الذي حصل عليه البنك الأهلي الأمر الذي يعود بالنفع علي النادي وعلي الوزارة، وسيساعد في النهوض بالموارد الذاتية لمراكز الشباب المختلفة إضافة إلى تطوير الخدمات به، وأيضاً المساعدة في رفع العبء عن كاهل الدولة ومساعدة الوزارة في تقديم الدعم لباقي مراكز الشباب والأندية.

وأضاف أن المرحلة الحالية التي تشهدها البلاد هي مرحلة التكامل بين الجميع في إطار رؤية رئيس الجمهورية وتعميق عملية الشمول المالي والتطوير الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الجهات المختلفة من أجل تقديم أفضل الخدمات والمساعدة على تطوير الخدمات المقدمة من أجل أبناء الوطن المصري.

فيما أثني هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، على التعاون الكبير الذي يتم في الفترة الحالية بين وزارة الشباب والرياضة وعلى رأسها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والبنك الأهلي، مضيفاً أن تواجد البنك الأهلي داخل مراكز الشباب بدأ بتواجده داخل مركز شباب الجزيرة بالقاهرة، موضحاً أن المستهدف خلال الفترة المقبلة فتح 80 فرعا للبنك في مراكز الشباب علي مستوى الجمهورية من أجل دعم المواطن وتقديم الخدمات المختلفة له.

وافتتح وزير الشباب والرياضة وهشام عكاشة، صباح اليوم الثلاثاء 30 مارس، فرع البنك الأهلي بنادي البداري بأسيوط، كما قاما بجولة تفقدية داخل الفرع والوقوف علي آخر التجهيزات لاستقبال الزائرين، ومن المقرر أن يدر افتتاح البنك فرعه داخل النادي عائدا ماديا يقدر بقيمة 31 مليون جنيه على مدار 20 عاما، الذي يساعد النادي على النهوض بالبنية التحتية وتقديم أفضل الخدمات لمرتادي النادي.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: