بالصور .. تامر ممتاز .. خير يمشى علي الأرض

 

تبنى عدة مشروعات أولها ” إعمار الأرض ” ثم ” العمل شرف ” واليوم “علم ينتفع به “

خاص – بوابة الوطن المصرى

قلما نجد في مصر شخصية بمثل هذه الإرادة والتصميم علي تحقيق هدفه في خدمة المجتمع وبلاده دون مقابل .. ليس كبقية من يسعون للشو الإعلامى ، بل الإعلام هو الذي سعى اليه بعد تيقنه من نبل أهدافه وصدق كلماته .

اقتطع كثيرا من وقته ومن وقت أولاده لإنجاح مشروعة الرائع ” العمل شرف ” خاض تجربة فريدة ومارس علي الطبيعة كافة المهن اليدوية الشاقة التي قد يعتقد بعض ضعفاء النفوس أنها مهن دون المستوى غير مشرفة ، ولكنه أثبت بالدليل نبل ومكانة هذه المهن التي يمارسها ويعمل بها أهالينا الشرفاء .

انه القيادة المصرفية تامر ممتاز سلامة أحد القيادات البنكية الذي وفور أن ينتهى من عمله يوميا يقتطع ساعات من وقته لممارسة مهنة من مهن الناس الشقيانة ليثبت للمصريين والعرب أن العمل شرف وهو اسم الحملة التي يتبناها منذ عدة شهور.

من كلمات تامر ممتاز التي يرفعها شعار له : ” فى يوم لا اعرف متى ولكنه قادم..أنا ذكرى إنسان كان على قيد الحياه ترك خيرا للخلق وسعى لإعمار الأرض “.

تبنى تامر من عدة سنوات أكبر مشروع لإعمار الأرض .. عالم بلا بطالة وخصص موقعا الكترونيا كاملا لتلقى طلبات راغبى العمل والتوظيف

وأخر نشاط  المصرفى تامر ممتاز تبنيه حملة اسمها ” علم ينتفع به” وهي عبارة عن قيام كل واحد بعمل قناة على اليوتيوب يسجل فيديوهات قصيرة بعلمه وخبرته لتكون صدقة جارية بعد الحياة .

هذا هو تامر ممتاز .. خير يمشى علي الارض

تامر ممتاز أحد القيادات المصرفية في مصر 

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: