نور الزينى تشارك فى مبادرة يوم التحدى

بالصور.. بنك قناة السويس يعلن التحدى.. ويتقدم الصفوف فى مبادرة يوم التحدى

الوطن المصرى – ناريمان عبد الله

بتوجيهات مباشرة من القيادى المصرفى حسين رفاعى رئيس مجلس إدارة بنك قناة السويس والعضو المنتدب، وانطلاقا من دور البنك  وإيمانه بأهمية المسؤولية المجتمعيه والدور البنَّاء الذي يلعبه في تنمية المجتمع على كافة الأصعدة، شارك بنك قناة السويس في مبادرة يوم التحدي التي تم إطلاقها من خلال جمعية رسالة لدعم الأشخاص ذوي الهمم في اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة والذي يوافق يوم 3 ديسمبر من كل عام، وهو يوم عالمي خصص من قبل الأمم المتحدة منذ عام 1992 لدعم ذوي الإعاقة.

وشملت المبادرة يوم ترفيهي تم إقامته اليوم الجمعة، بالمتحف القومي للحضارة، شارك فيه عدد من العاملين في البنك للترفيه على الأطفال ذوي الهمم.

وتهدف مبادرة يوم التحدي في تسليط الضوء علي ذوي الهمم وحقوقهم في المجتمع والتمهيد لدمجهم في المجتمع بشكل طبيعي بدون أي تمييز، وتقام المبادرة تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعي ووزارة الشباب والرياضة.

وتأتي مشاركة البنك في المبادرة في إطار البرامج الفعالة التي يتبناها لخدمة المجتمع، وعلى رأسها دعم ذوي الهمم، وتحقيق أهداف التنمية المستدامة لتحقيق رؤية مصر 2030، حيث أن المسؤولية الاجتماعية تعد جزءاً لا يتجزأ من برامجه ومبادراته المستمرة في خدمة المجتمع الذي يعمل به.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: