بالصور .. بلاغ لرئيس الجمهورية ضد أعضاءالقنصلية المصرية بميلانو .. مهانة المصريين مسئولية مين ؟  

 

خاص لـ ” الوطن المصرى – ميلانو

تدافع العشرات من أبناء مصر فى إيطاليا أمام القنصلية المصرية بميلانو مساء أمس لعمل بطاقات الرقم القومى حتى يتمكنوا من أداء حق الوطن والإدلاء بأصواتهم فى انتخابات الرئاسة المقبلة ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الإنتخابات قاطعين مئات الكيلو مترات للتوجه للقنصلية لإستخراج بطاقة الرقم القومى ، رغم حالة الطقس السيئة حيث بلغت درجة الحرارة 7 درجات تحت الصفر مع هطول الأمطار وكرات الثلج .

وللأسف لم تشفع معاناة المصريين بإيطاليا لدى المسئولين بالقنصلية المصرية وتركوا أبناءالجالية يواجهون البرد القارص أمام القنصلية بالساعات دون أن يكلف المسئولين أو أعضاء البعثة الدبلوماسية أنفسهم عناء انهاء الإجراءات أو السماح للمصريين بالدخول لحرم القنصلية للإحتماء بأى مظلة أو ساتر يحميهم من الثلوج وبرودة الجو .

ويبدو أن أعضاء القنصلية عز عليهم أن يشاهدوا تلك الملحمة الوطنية وتهافت أبناءالجالية على الإدلاء بأصواتهم الإنتخابية ، فتفننوا فى تعذيبهم جزاءا لهم على وطنيتهم ودعمهم لرئيسهم .

ما حدث اليوم أمام القنصلية المصرية بميلانو هو بلاغ نقدمه للقيادة السياسية ولوزير الخارجية للتحقيق فى تلك الواقعة ومحاسبة المقصرين من أعضاء القنصلية المصرية بميلانو الذين ما وجدوا فى أماكنهم الا لخدمة أبناء الجالية وتذليل العقبات أمامهم ، لا سيما اذا ما تعلق الأمر بأداء واجب وطنى  وبالولاء والإنتماء لمصر.

كلمة فى ودن مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية .. هل أنت راض عن أداء السادة القناصلة وأعضاء بعثاتنا الدبلوماسية فى الخارج ؟ !   

 

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: