بالصور… بدء الأنشطة الصيفية بقصور الثقافة بأسوان

أنشطة قصر ثقافة أسون
أعلن محمد إدريس وكيل وزارة الثقافة بأسوان عن بدء الأنشطة الصيفية بجميع القصور والبيوت والمكتبات التابعة للهيئة العامة لقصور الثقافة والمنتشرة في جميع مدن ومراكز محافظة أسوان، من أبو سمبل جنوبًا حتى السباعية شمالًا من أجل تنمية المهارات والمواهب والابداعات لدى جميع الفئات العمرية.
وأوضح قصر الثقافة بأسوان عن برنامج صيفي يضم العديد من الأنشطة، منها برامج تعليمية ترفيهية ، وكورسات للغات والكمبيوتر ، وبرامج تعليم موسيقى ، وكورسات الخط عربى ، وكورال الأطفال، وكورس الطباخ الصغير،ومعسكر صيفي شامل تنمية بشرية وتدريبات تنمية ذكاء الطفل، ودورات تنمية بشرية لاولياء الأمور للتعامل مع الطفل العصبي والإنطوائي.
وأعلن قصر ثقافة العقاد عن عقد العديد من الأنشطة منه مكتبة الطفل، وتحفيظ القرأن، وبرامج للغة الأنجليزية والفرنسية، ، والموسيقى، والفنون التشكيلية ، وبرامج لتنمية مهارات الأطفال من سن 3 -6 سنوات ، وتنمية مهارات التفكير، واللياقة والاتيكيت، وأنشطة منهج منتسورى “البرنامج القائم عن طريق اللعب والتفاعل” ، وبرنامج أبني “للأمهات ، معلمي الحضان”.
و تشمل الأنشطة برامج قائمة على التفاعل وورش العمل ، مع متابعة التطبيق العملي للبرنامج مع المتدربين ، للوصول إلى النتائج بشكل أكثر فاعلية ، وبرنامج “أنا وابني” للأولياء الأمور المشاركين فى الأنشطة الصيفية.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: