قيادات تنمية الصادرات أثناء إطلاق الهوية الجديدة للبنك

بالصور..«المصري لتنميةالصادرات» يطلق هويته الجديدة تحت شعار «عالم جديد احنا أوله»

الوطن المصري _ ناريمان عبد الله
قالت المصرفية القديرة مرفت سلطان، رئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات، بأن إطلاق الهوية الجديدة EBank في هذا التوقيت هو حدث رئيسي يعلن نجاح ونهاية الاستراتيجية الأولى 2017 – 2022 والانتقال الطبيعي والوصول لإطلاق الاستراتيجية الجديدة 2022 – 2027.
وأضافت “سلطان”، أن الهوية الجديدة EBank والشعار “عالم جديد احنا اوله” هو تعبير عن الطاقة الإيجابية وروح البنك الشابة المتطورة التي ستكون قاطرة الثقة لدفع البنك إلى الأمام، والتقدم للصفوف الأولى بين البنوك المصرية.
وأوضحت أن البنك بهويته الجديدة يتطلع إلى مستقبل متطور نحو التكنولوجيا الرقمية، كما أكدت أن حرف الـ E هو تأكيد على الهوية المصرية وخبراء التصدير والتميز في الأعمال وتشجيع شباب رواد الأعمال.
كما أشار أحمد جلال، نائب رئيس مجلس إدارة البنك، إلى أن تلك المرحلة لـ EBank تهدف إلى ترسيخ رؤية البنك في أن يكون الشريك التمويلي الأمثل لكافة شرائح العملاء، مع تقديم كافة الخدمات والمنتجات المتكاملة والحلول المصرفية المبتكرة المتطورة، بالإضافة إلى توسيع قاعدة عملاء البنك من خلال التوسع في تقديم الخدمات الإلكترونية وتوسيع شبكة الفروع.
جدير بالذكر أن البنك أُنشئ عام 1983 بهدف تمويل المصدرين، إلا أنه توسع في تقديم كافة الخدمات والمنتجات المصرفية، كما أنه يشارك بقوة في كافة المبادرات المختلفة التي يطلقها البنك المركزي المصري.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: