بالصور .. المصريون بفرنسا يحيون الذكرى السادسة لثورة ٣٠ يونيو


 خاص – باريس – الوطن المصرى

أعلنت الجالية المصرية بفرنسا عن تنظيم احتفالية بالذكرى السادسة لثورة ٣٠ يونيو بساحة تروكاديرو  بالقرب من برج إيڤل بباريس بعد غدا الأحد.

وتقدمت جمعية شباب مصر بفرنسا للسلطات الفرنسية بطلب للحصول على تصريح بتنظيم الاحتفالية – بحسب سامح أبوزيد – رئيس الجمعية – الذي أكد حرص الجمعية على إحياء الذكرى التي ساهمت في تخلص مصر من أكبر تنظيم إرهابي في العالم بفضل الشعب المصري

وقال “أبوزيد “إن احياء ذكرى ثورة ٣٠ يونيو رسالة الى المصريين بالداخل والخارج ،مفادها “لاننسى دماء المصريين التي أزهقت ولا تزال على يد الجماعات الإرهابية وتدفع مصر الثمن من أولادها حتى الان “، ورسالة للخارج أن “المصريين يجددون الثقة في ثورتهم وقيادتهم ويدافعون عنها في مواجهة القتلة وأعداء الانسانية .

ودعت الجالية المصرية أبناء مصر فى  باريس للنزول والاحتفال بذكرى الثورة لتجديد العهد مع القيادة السياسية على مواصلة التقدم والتنمية والتخلص من المتطرفين وتطهير مؤسسات الدولة من المنتمين للتنظيمات الإرهابية من أجل التنمية والتقدم .

أكد المنظمون أن الاحتفالية سوف تشهد أجواء الأغاني الوطنية وعرض جرائم الإخوان في حق الشعب المصري ومؤسسات الدولة .

يذكر أن الجالية المصرية بفرنسا تعمل حملات طرق الأبواب والهواتف والسوفيات ميديا لدعوة المصريين للنزول والاحتشاد .

يشارك في الحشد والاحتفالية رموز العمل بفرنسا منهم جبريل محفوظ ،عبد الحميد نقريش ،عاطف طرفة ، صلاح عطا ، جمال الشرقاوي ، أحمد غيث ، علام توفيق ، نسيم كامل ،  وجمعيات أخرى مشاركة .

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: