جانب من الحادث

بالصور .. «القبطية الأرثوذكسية» تكشف أسباب حريق كنيسة الشهيد مار جرجس بشبرا

الوطن المصرى- كامل فهمي

أصدرت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، تفاصيل حادث كنيسة الشهيد مارجرجس بشارع جزيرة بدران في شبرا مصر.

وقالت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية في بيان لها: “شهدت كنيسة الشهيد مار جرجس بشارع جزيرة بدران في حي شبرا مساء اليوم، أثناء اجتماع نهضة السيدة العذراء، انقطاع وعودة التيار الكهربائي لعدة مرات متتالية أدت إلى تصاعد دخان من المولد الكهربائي للكنيسة، قبل أن يعود التيار بشكل طبيعي”.

وأضافت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية في بيانها: “على الفور تم إبلاغ الجهات المختصة التي حضرت وقامت على إصلاح المولد، ولم تقع أي خسائر بشرية أو مادية”.

ومن جانبه أكد القمص موسى إبراهيم المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية في تصريحات صحفية إن كنيسة الشهيد مار جرجس بشارع جزيرة بدران في حي شبرا شهدت مساء اليوم، أثناء اجتماع نهضة السيدة العذراء، انقطاع وعودة التيار الكهربائي لعدة مرات متتالية أدت إلى تصاعد دخان من المولد الكهربائي للكنيسة، قبل أن يعود التيار بشكل طبيعي.

وأضاف القمص موسى إبراهيم – في تصريح له – أنه على الفور تم إبلاغ الجهات المختصة التي حضرت وقامت على إصلاح المولد، ولم تقع أي خسائر بشرية أو مادية.

وأعلن راعى كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس بجزيرة بدران بشبرا،  عن حدوث ماس بالمولد الكهربائي بالكنيسة، وأنه تم السيطرة على الوضع دون حدوث أى خسائر.

ومن جانبه قال القمص بنيامين محفوظ كاهن كنيسة الشهيد مارجرجس بجزيرة بدران – إنه لا توجد أى إصابات أو خسائر في مبنى الكنيسة.

أعلن راعى كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس بجزيرة بدران بشبرا، حدوث ماس بالمولد الكهربائي بالكنيسة، وأنه تم السيطرة على الوضع دون حدوث أى خسائر.

وتبين أن الحريق محدود بكابل كهرباء ورجحت التحريات الأولية،  أن سببه ماس كهربائى بإحدى الوصلات، ولم يسفر الحريق عن وقوع أى إصابات.

 

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: