بالصور .. استشهاد وإصابة 7 ضباط وجنود في عملية ارهابية غادرة بمدينة نصر

 

كتب علاء سعد

في عملية إرهابية غادرة قامت مجموعة إرهابية في الساعات الأخيرة من مساء أمس من باستهداف كمين أمني أعلي الدائري في اتجاه التجمع الخامس بالقرب من محور المشير .

أسفر الهجوم الإرهابي عن استشهاد ضابطين هما النقيب محمد وهبة ، والنقيب أيمن حاتم ، واصابة 5 أفراد من الشرطة .

صرح مسئول مركز الإعلام الأمنى بالداخلية  أنه فى حوالى الساعة 11.45 مساء أول مايو الجارى قامت عناصر مسلحة يستقلون سيارتين بالإقتراب من القول الأمنى المتحرك أثناء مروره بميدان محمد زكى بطريق الواحة بتقاطعة مع الطريق الدائرى دائرة قسم شرطة أول مدينة نصر ، وإطلاق النيران على القوات التى بادلتهم إطلاق الأعيرة النارية.

وأسفر ذلك عن إستشهاد كلٍ من  النقيب محمد عادل وهبة السيد، من قوة إدارة تأمين الطرق بمديرية أمن القاهر والنقيب أيمن حاتم عبد الحميد رفعت، من قوة مباحث قسم شرطة عين شمس وأمين الشرطة شعبان محمد عبد الحميد من قوة إدارة تأمين الطرق بمديرية أمن القاهرة ،وإصابة 5 من رجال الشرطة.

تم نقل الجثامين والمصابين إلى المستشفى

وتقوم قوات الأمن بتتبع السيارتين للعمل على ضبط الجناة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وصل الي موقع الحادث اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، واللواء محمد منصور مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة، وعدد من القيادات الأمنية إلى موقع كمين الشرطة الذى شهد تبادل إطلاق النيران مع عناصر مسلحة بطريق الواحة أعلى الطريق الدائرى .

 وجه مدير أمن القاهرة بسرعة تشكيل مأموريات أمنية مسلحة لتعقب خط سير هروب الجناة وملاحقتهم، وجارى الآن تبادل إطلاق النيران فى مطاردات عنيفة مع العناصر المسلحة أعلى الطريق الدائرى.

وقالت مصادر حكومية أن المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، يتابع مع اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، تبعات الهجوم المسلح الذى استهدف كمين أمنى أعلى الطريق الدائرى

النقيب الشهيد محمد وهبة 

النقيب الشهيد حاتم عبد الحميد

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: