بالصور .. احتفالات فى كل مكان بفوز السيسى الإنسان .. والأمن يؤمن الأفراح

 

كتب – أحمد السيد

ما أن أعلن رئيس الهيئة الوطنية للإنتخابات رسميا فوز الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الإنتخابات الرئاسية باكتساح حتى انفجرت شوارع مصر  بالإحتفالات والأفراح وأقيمت السرادقات فى أجواء احتفالية مبهجة عبرت خلالها جماهير الشعب المصرى عن رضاها التام على نتيجة الإنتخابات وما آلت اليه من فوز كبير للرئيس السيسى الذى حاز على ثقة جمعو الشعب المصرى للمرة الثانية ضاربين بعرض الحائط كل دعاوى الهدم ودعوات مقاطعة الإنتخابات التى روج لها جماعة الإخوان الإرهابية ومن على شاكلتهم .

نظم المئات من أهالى منطقة التبين مسيرة، وذلك للاحتفال بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمنصب رئاسة الجمهورية لفترة ثانية.

 ونظم الاحتفالية، نصر رجب هاشم الأمين العام لحملة “كلنا معاك من أجل مصر” بمنطقة التبين، وخلال المسيرة وزعوا “الشربات”، ورفع الأهالى الأعلام وسط  التفاعل مع الأغانى الوطنية.

وتجمع العشرات من أهالى منطقة التجمع الخامس، بالقاهرة الجديدة، أمام مقر الحملة الرئاسية للرئيس عبد الفتاح السيسى، احتفالا فوزه بانتخابات رئاسة الجمهورية 2018.

وردد المواطنون الاغانى الوطنية التى تم إذاعتها عبر مكبرات الصوت والشاشات التى تم وضعها بالشارع، كما قاموا برفع علم مصر تعبيرا منهم عن فرحتهم.

وتوافد المواطنين لقصر القبة الرئاسى بمنطقة حدائق القبة، وذلك للاحتفال بفوز المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، بمنصب رئاسة الجمهورية لفترة ثانية، بعد إعلان المستشار مجدى لاشين رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، فوزه بـ21835387 صوتا، مقابل 656534 صوتا للمرشح موسى مصطفى موسى، وذلك عقب المؤتمر الصحفى الذى عقدته الهيئة الوطنية للانتخابات عصر اليوم، لإعلان نتائج الانتخابات.

وعقب إعلان النتيجة، احتشد العديد من المواطنين امام قصر القبة الرئاسى، وعدد من الميادين العامة للتعبير عن فرحتهم واحتفالا بفوز المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى بمنصب رئيس الحمهورية، حيث ردد المواطنين الأغانى الوطنية، بالإضافة إلى الهتفات المؤيدة للرئيس السيسى، كما أطلقت المنصة الرئيسية التى اعدها المحتفلين امام قصر القبة الاغانى الوطنية، كما تم تطويق محيط الاحتفال بعلم مصر كبير.

فيما قام رجال الشرطة بتأمين الاحتفال من جميع المداخل المؤدية للميدان، حيث تمركزت عناصر الشرطة، والتدخل السريع، ورجال مباحث القاهرة بمحيط ميدان قصر القبة، كما انتشرت عربات الكشف عن المتفجرات بمحيط الاحتفال، لتأمين الاحتفال من أى أعمال عنف، أو تخريبية من قبل عناصر الشغب أو العناصر الارهابية التابعة لجماعة الاخوان.

وفي مشهد يعبر عن فرحة المصريين،  حرص عروسان علي المشاركة في الاحتفالية المقامة امام جامعة القاهرة بفوز الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2018،  فاثناء مرور زفة العروسان حرص العروسين علي النزول من سيارتهم ومشاركة المواطنين في الاحتفالية.

العروسان محمد حسن وزوجته منة من أبناء منطقة ابو قتاتة بالجيزة رفع اعلام مصر وهتف مرددين الأغاني الوطنية مع تجمع المواطنين في الاحتفالية،  كما التقط المواطنين الصور مع العروسين،  وقاموا بزفتهم امام منصة الاحتفال،  في مشهد يعبر عن حب المصريين وفرحتهم بفوز الرئيس السيسي.

كما احتفل المصريون بالخارج بفوز الرئيس فخرجت مسيرات الفرح فى المانيا وفرنسا والكويت ابتهاجا بهذه المناسبة السعيدة

 

.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: