بالصور .. إقبال كبير على لجان التصويت للانتخابات الرئاسية بالسفارة المصرية بالكويت

 

الوطن المصرى – الكويت

صرح الدكتور محمود حسين، عضو مجلس النواب ورئيس قطاع المصريين بالخارج بحملة “علشان نبنيها”، أن ما تشهده السفارات اليوم في بداية التصويت في الخارج هو دليل جديد علي قوة المصريين ووعيهم واستعدادهم للتضحية بكل غالي ونفيس من أجل مصر وأن الرهان على المصريين في الخارج دائما رابح.

 منوها بأن تلك الحشود الكبيرة للمصريين والتي احتشدت للتصويت في الانتخابات الرئاسية ما هي إلا رسالة واضحة للعالم أن المصريين لا يقبلون الهزيمة ولا يستسلموا للمؤامرات التي حاول البعض من المعاديين للدولة المصرية أن يصنعوها من خلال دعاوى عدم النزول للانتخابات حتى يظهر النظام المصري بصورة غير شرعية وحتي تبدأ الجماعة الإرهابية إطلاق خطوتها الثانية بإعلان حكومة الخارج بدعوي عدم شرعيه الانتخابات وعدم اعتراف المصريين بها.

 وأكد “حسين” أن المصريين دائما يثبتون أنهم أكثر قوة وصلابة وقت الأزمات وها هو معدن المصريين يظهر جليا اليوم أمام لجان الانتخابات في السفارات المصرية والقنصليات المختلفة.

 وأعلن أن غرفة العمليات المركزية بالحملة تتابع علي مدار الساعه نسب الحضور من خلال المندوبين الرسميين في كل لجنة انتخابية وأن هناك تعاونا كاملا لتذليل أي عقبات قد تواجه المصريين خلال التصويت.

 وأشاد باستعداد السفارة المصرية بالكويت لاستقبال الناخبين والتجهيزات التي قدموها لتسهيل عملية التصويت على المواطنين.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: