بالصور ..إعادة فتح الطريق الدائري بعد تفجير برج فيصل

الوطن المصرى – كامل فهمى

أسدل الستار اليوم على كارثة برج فيصل المحترق الذي هدد حياة المارة والعقارات المجاورة وشل حركة الطريق الدائرى لأكثر من شهر منذ احتراق البرج ، وقد أعادت إدارة المرور، فتح الطريق الدائرى بعدما تم إغلاقه بسبب عملية هدم عقار فيصل، وسط تواجد الخدمات المرورية اللازمة لمتابعة حركة السيارات، مع مراقبة حركة المركبات بصفة دورية على كافة قطاعات الطرق لرصد أى معوقات أمام حركة السير.

كانت وزارة الداخلية أعلنت عن اتخاذ الإدارة العامة للمرور، مجموعة من التحويلات المرورية من الساعة 3 عصر، اليوم الجمعة، ولحين الانتهاء من هدم عقار فيصل المحترق بالكامل وسط تدعيم المكان بالخدمات اللازمة لمتابعة حركة السيارات 

وشملت التحويلات:

أولا: القادم من طريق القاهرة / الإسكندرية الزراعى على الطريق الدائرى “القوس الغربى” والمتجه إلى وصلة المريوطية يستخدم محور صفط اللبن في اتجاه جامعة القاهرة أو في اتجاه شارع فيصل وميدان الجيزة ولا يستكمل السير في اتجاه محور المريوطية.

ثانيا: القادم من مدينة 6 أكتوبر وطريق الواحات على الطريق الدائرى “القوس الغربى” يسير في محور وصلة المريوطية باتجاه كوبرى المنيب أعلى النيل ومناطق القاهرة ولا يستكمل السير في اتجاه مناطق العقار على القوس الغربى.

ثالثا: القادم من مناطق الدائرى الشرقى المنطقة الثالثة” من أعلى المنيب” والمتجه إلى محور وصلة المريوطية في اتجاه الطريق الزراعى يستخدم وصلة الكريوطية باتجاه أغلى القوس الغربى اتجاه طريق الإسكندرية الصحراوى.

رابعا: تم التنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة لإحكام منازل محور صفط اللبن على الطريق الدائرى المؤدية إلى مناطق العقار وإرشاد المركبات باستكمال السير بمحور صفط اللبن والاتجاه يمينا إلى الطريق الدائرى ” القوس الغربى” باتجاه محور 26 يوليو وأعلى طريق القاهرة / الإسكندرية الزراعى.

كما شملت التحويلات:

القادم من مناطق الطريق الدائرى الشرقى المنطقة الثالثة “من أعلى المنيب” ويرغب فى التوجه الى طريق إسكندرية الزراعى يتم الصعود الى وصلة المريوطية اتجاه أعلى القوس الغربى اتجاه منزل طريق إسكندرية الصحراوى منزل 4.5 اتجاه الاسكندرية ثم الصعود مطلع محور 26 يوليو اتجاه ميدان لبنان ثم الصعود الى الطريق الدائرى اتجاه طريق القاهرة الإسكندرية الزراعى.

القادم من مناطق الطريق الصحراوى وطريق الواحات ويرغب في التوجه إلى طريق القاهرة / الإسكندرية الزراعى يستخدم الطريق الدائرى “القوس الغربى” يمينا اتجاه وصلة المريوطية ويستكمل أعلى الطريق الدائرى اتجاه أعلى المنيب وحتى نفق السلام واتجاه طريق القاهرة / الإسكندرية الزراعى.

• القادم من الطريق الدائرى من أعلى طريق إسكندرية الزراعى ومن أعلى محور 26 يوليو ويرغب فى التوجه الى مناطق الجيزة يستخدم محور صفط اللبن فى اتجاه ميدان الجيزة، وشارع فيصل او اتجاه جامعة القاهرة.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: