بالصور…وزير الداخلية يكافىء ضابط لرفضة رشوة 15ألف جنيه

 
 
كتب: جمال نوفل
أمروزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، بصرف مكافأة فورية، لضابط بادارة مرور بورسعيد بعد رفضة رشوة من أحد مهربي البضائع، الأجنبية الغير خالصة الرسوم الجمركية .
كان الملازم أول عبد القادر جابر عبد الرحيم  الضابط بإدارة مرور بورسعيد المعين، خدمة حملة الرادار بطريق بورسعيد – دمياط قد تمكنن من ضبط السيارة رقم ( د س ب 8192 نقل الدقهلية ــ بيك آب)، حال سيرها فى الإتجاه العكسي أمام قرية الجرابعة، وبايقافها تبين أنها قيادة السيد عبدالله محمد عبدالله ــ 38 سنه  سائق ــمقيم مركز المنصورة بالدقهلية.
كما تبين أن السيارة محملة بعدد (87) لفافة متوسطة الحجم،  بداخلها بضائع أجنبية غير خالصة الرسوم الجمركية ( مهربة )، وأثناء قيام الضابط بالتوجة بالسيارة وقائدها للديوان قسم شرطة الزهور للإتخاذ الإجراءات القانونية حيال ما أرتكبه قائدها من مخالفات، قام الأخير بعرض مبلغ مالي قدره ( 15 ألف جنية )، للضابط على سبيل الرشوة مقابل إيقاف الإجراءات القانونية ضده .
تمكن الضابط من ضبط المتهم والمبلغ المالي والسيارة وحمولتها، وبسؤال المذكور.. أعترف بإرتكابه الواقعة .. وأنه قام بعرض المبلغ المالي على الضابط على سبيل الرشوة لإيقاف الإجراءات القانونية ضده .. و أن البضائع الأجنبية التي ضبطت بحوزته (بضائع مهربة غير خالصة الرسوم الجمركية)، تم التحفظ على المتهم والمبلغ المالي والمضبوطات، على ذمة تصرف النيابة .
وجه اللواء / محمود الديب – مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بورسعيد الشكر للضباط على أمانتة .. وأمر بإتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة العامة … وبعرض الأمر على السيد وزير الداخلية قرر سيادتة صرف مكافأه مالية للضابط تقديرا له.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: