باعت الوهم بـ22 مليون جنيه.. «مستريحة الإسكندرية» في قبضة الداخلية

الونطن المصري – علاء سعد

استعانت سيدة بشقيقتها لمعاونتها في إقناع عدد من المواطنين، باستثمار أموالهم في مشروع تجاري، وتمكنتا من جمع ملايين الجنيهات من الضحايا، بعد إيهامهم بمنحهم أرباح شهرية، وتمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط إحداهن.

وتلقت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، بلاغًا من عدد من المواطنين، مقيمين بمحافظة الإسكندرية، بتضررهم من إحدى السيدات وشقيقتها، لقيامهما بتلقى مبالغ مالية منهم، بزعم توظيفها لهم فى مجال تجارة المستلزمات الطبية ومستحضرات التجميل، مقابل أرباح متفق عليها، وقيامهما بالنصب عليهم، والاستيلاء على أموالهم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين صحة الواقعة، وقيام سيدتين شريكتين بإحدى شركات مستحضرات التجميل، لإحداهما معلومات جنائية، بممارسة نشاطًا احتياليًا، من خلال تلقيهما مبالغ مالية من المواطنين، بزعم توظيفها لهم فى مجال تجارة المستلزمات الطبية ومستحضرات التجميل، مقابل حصولهم على أرباح متفق عليها، وتمكنهما من الاستيلاء على مبالغ مالية بلغ إجماليها 22 مليون جنيه، وتوقفا عن سداد أصول تلك المبالغ وكذا الأرباح المتفق عليها.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهداف إحداهن وضبطها بدائرة قسم شرطة باب شرق بالإسكندرية، وبمواجهتها أقرت بارتكابها الواقعة، بالاشتراك مع المتهمة الثانية على النحو المشار إليه.

اترك رد

×
%d مدونون معجبون بهذه: