انطلاق فعاليات العرض العالمي لمايكل جاكسون بمشاركة ٤٥ فنان وفنانة بمصر

أقيم عصر أمس المؤتمر الصحفى الخاص بالعرض العالمي الموسيقي Thriller live،” والذي يتناول مسيرة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون، الذي يقام بمصر في الفترة من 11 وحتى 16 من الشهر الجاري بكايرو فيستيفال سيتى.
شهد الموتمر حضور مستشار وزير السياحة دكتور عادل المصري، وبمشاركة منظمى العرض فى مصر إنجى الشبراوى ونيهال لهيطة وأحمد الجنزورى وليو مدير انتاج العرض وهو تحت عنوان
Thriller Live moonwalked into the West end
وأكد أحمد الجنزوري احد المنظمين خلال المؤتمر انهم بذلوا مجهود كبيرا لاقامة العرض وتقديمه في مصر في ظل وجود ازمة الدولار في مقابل الجنيه المصري.
وواصل الجنزوري: مشاركة الرعاه جعلتنا نستطيع استقطاب العرض الي مصر، موضحًا أنه لا صحة لما تردد مؤخرا عن أن العرض بتقنية الهولجرام، مؤكدًا أن الحفل بالكامل يضم فنانين حقيقين علي المسرح ويقدمون اغاني ورقصات مايكل جاكسون.
فيما قالت انجي الشبراوي المدير التنفيذي لشركة المنظمة فن فاكتور: ان الشركة نجحت في جلب عدد من العروض العالمية والتي اتمني ان ينال عرض مايكل اعجاب الجمهور.
بينما قالت نهال لهيطة: ان اختيار المكان في كايرو فيستفال مناسب للغايه، وذلك h BJ تقنيات العرض، والذي يضم ٤٥ فنان وفنانه .
وعبر ليو مدير انتاج العرض عن سعادته بوجوده في مصر لتوصيل موسيقي مايكل جاكسون.، حيث اكد ان مصر هي الدولة رقم ٣٢ التي استضافت العرض.
العرض من المقرر ان تنطلق تنطلق فعالياته فى الفترة من 11 وحتى 16 من مايو الجارى ويتناول مسيرة المطرب الأمريكى الراحل مايكل جاكسون وهو العرض الذى يعرض فى عدة مدن فى بريطانية وهى ليفربول، جلاسجو، تورو، كارديف.
العرض سبق وأن تم تقديمه فى 3 جولات داخل المملكة المتحدة وفى أنحاء أوروبا يقوم من خلالها المخرج الفائز بالأوسكار جارى لويد بإعادة اكتشاف حياة مايكل جاكسون وهو العرض الذى يستمر ما يقرب من ساعتين وبدون توقف ويجمع أفضل أغانى مايكل جاكسون.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: