انذار شديد اللهجة من أوغندا لمنتخب مصر قبل انطلاق “الأمم الأفريقية”


الوطن المصرى – رامى جوهر

أطلق منتخب أوغندا إنذاراً شديد اللهجة لفرق المجموعة الأولى مصر والجابون وزيمبابوى والتى سيقابلها فى الدور الأول بنهائيات أمم أفريقيا التى تنطلق الجمعة المقبلة فى القاهرة

حقق منتخب أوغندا فوزاً معنوياً على كوت ديفوار بهدف دون مقابل في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم بالعاصمة الإماراتية “أبوظبي”، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في بطولة كأس الامم الافريقية التي تستضيفها مصر.

جاء هدف منتخب أوغندا عن طريق فاروق ميا في الدقيقة 40 من ركلة جزاء من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب “مدينة زايد الرياضية”.

ويفتتح منتخب أوغندا مشواره فى البطولة أمام الكونغو الديمقراطية السبت المقبل على استاد القاهرة ثم يلتقى مع زيمبابوى يوم 26 يونيو، ويختتم المجموعة الأولى بمواجهة نارية ضد الفراعنة بعدها بـ4 أيام ضمن منافسات المجموعة الاولى.

وضمت قائمة أوغندا في بطولة كأس الامم الافريقية 23 لاعبًا هم دينيس أونيانجو، جمال سالم ماجولا، روبرت أودونجاكارا، وادادا نيكولاس، موجابي بيفيس، أواني تيموثي، رونالد موكيبي، حسن واسوا، جوكو موروشيد، والوسيمبي جودفري، موليمي إيزاك، تاديو لوانجا، مايكل أزيرا، خالد أوشو، إيمانويل أوكوي، لومالا عبده، لواجا كيزيتو، فاروق ميا، جوزيف أوشايا، ألان كاتيرجا، حدو باتريك، كيامبادي ألان، نسيبامبى ديريك.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: