انتقادات شرسة لـ رونالدو بعد حديثه عن مانشستر يونايتد

الوطن المصري – عمر خالد

تعرض الدولى البرتغالى كريستيانو رونالدو جناح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى لكرة القدم، لانتقادات شديدة بعد ظهور مقتطفات من مقابلته مع الصحفى البريطانى الشهير بيرس مورجان.

وأوضحت صحيفة “مانشستر إيفنينج نيوز” الإنجليزية أن نجم مانشستر يونايتد التقى مع مورجان لإجراء مقابلة من المقرر أن تذاع بالكامل هذا الأسبوع.

وأضافت أن رونالدو تعرض لانتقادات شديدة بعد ظهور مقتطفات من المقابلة بعد فوز زملائه فى الفريق على فولهام مساء أمس الأحد ومنذ ذلك الحين، تم التركيز على الفائز خمس مرات بالكرة الذهبية رغم غيابه عن المباراة وليس الفريق الفائز.

وأشارت إلى أن الموسم الحالى كانت تحركه العناوين الرئيسية لقائد البرتغال على الرغم من دوره الصغير على أرض الملعب وتصريحاته المتكررة بشأن رغبته فى مغادرة النادى وغاب عن جولة ما قبل الموسم إلى تايلاند وأستراليا لأسباب شخصية ثم رفض الخروج من مقاعد البدلاء خلال الفوز 2-0 على توتنهام الشهر الماضى.

وتابعت أن زملاء رونالدو رأوا أن سبب مشاركة رونالدو فى مثل هذه المقابلة “ليس مفهوما”، وإنه يعامل دائما باحترام، حتى بعد طلب الرحيل كما أن الأخير أبلغ النادى أنه لن يسافر لحضور مباراة ناديه مع فولهام لأنه “مريض”، بينما كان يستعد للمقابلة.

وقال رونالدو فى المقتطفات التى تم نشرها إن إدارة النادى “خانته” بمحاولة إجباره على الرحيل الصيف الماضى، مؤكدا أنه “لا يحترم” المدرب تن هاج لأن الأخير لم يظهر له الاحترام حسب تعبيره.

ويقود نجم نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى كريستيانو رونالدو أحلام وآمال البرتغال للتتويج للمرة الأولى فى تاريخها بكأس العالم فى نسخة قطر 2022، التى تنطلق منافساتها فى 20 نوفمبر الجارى لأول مرة فى الشرق الأوسط والعالم العربى.

ومع اقترب نهاية مسيرته الحافلة داخل المستطيل الأخضر، يرغب رونالدو قائد منتخب البرتغال فى تحقيق لقب كأس العالم لينضم الى لقبى كأس الأمم الأوروبية عام 2016 فى فرنسا، بالاضافة إلى لقب دورى الأمم الاوروبية عام 2019.

وشارك رونالدو “37 عاما” فى 4 بطولات سابقة لكأس العالم، وهى “ألمانيا 2006، جنوب أفريقيا 2010، البرازيل 2014، روسيا 2018″، والبطولة المرتقبة بقطر قد تكون الأخيرة له فى ظل صعوبة مشاركته فى النسخة المقبلة بمونديال 2026، خصوصا أنه سيبلغ آنذاك 41 عاما.

ويلعب منتخب البرتغال فى مونديال قطر بالمجموعة الثامنة بجانب كل من أوروجواى وغانا وكوريا الجنوبية. ويمتلك تشكيلة مدججة باللاعبين من طراز فريد ينشطون فى أكبر الأندية الاوروبية.

اترك رد

×
%d مدونون معجبون بهذه: