صلاح يتلقى التهنئة من مدربه

انتفاضة فنية لدعم محمد صلاح بعد هاتريك مانشيستر يونايتد

عمرو محمود ياسين: محظوظين أننا عشنا زمن محمد صلاح كرويا

ميرهان حسين تهنئ محمد صلاح: ربنا يحميك يا فخر مصر والعالم

اس أس : أسطورة وفخر العالم الله أكبر ..  ربنا يزيدك كمان وكمان ياعالمى

كتب – عمر خالد

تألق نجم نجوم منتخب مصر وليفربول الإنجليزى محمد صلاح الليلة وقاد فريقه ليفربول لفوز ساحق بخماسية على مانشيستر يونايتد أحرز منهم مو صلاح ثلاثة أهداف وساهم فى إحراز الهدفين الأخرين ليؤكد محمد صلاح أحقيته كأفضل لاعب فى العالم على الإطلاق

فقد أشاد أوس أوس نجم مسرح مصر، بتألق النجم الدولي محمد صلاح خلال مباراة مانشستر يونايتد خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين في الدوري الإنجليزي لكرة القدم وانتهت بفوز ليفربول خماسية نظيفة.

وقام أوس أوس، بنشر صورة تجمعه بمحمد صلاح عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» مصحوبة بتعليق : «اأسطورة وفخر العالم الله أكبر ..  ربنا يزيدك كمان وكمان ياعالمى».

سجل محمد صلاح ثلاثة أهداف هاتريك في مباراة ليفربول أمام مانشستر يونايتد المقامة حاليا على ملعب “أولد ترافورد” ضمن منافسات الدوري الإنجليزي

ووصل محمد صلاح إلى 107 أهداف في البريميرليج، ليفض الشراكة مع الإيفواري ديديه دروجبا مهاجم تشيلسي السابق الذي سجل 104 أهداف في البريميرليج.

كما نجح صلاح اليوم في تسجيل هدفه السابع في شباك مانشستر يونايتد خلال تسع مباريات لعبها أمام مان يونايتد، فيما عزز صلاح صدارته لهدافي البريميرليج بعدما وصل إلى 10 أهداف.

ومن جانبه أشاد الفنان عمرو محمود ياسين بتألق النجم الدولي محمد صلاح خلال مباراة مانشستر يونايتد.

قام عمرو محمود ياسين بنشر صورة لمحمد صلاح عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» مصحوبة بتعليق : «احنا محظوظين اننا عشنا زمن محمد صلاح كرويا ربنا يحميك ويحفظك».

وحرصت الفنانة ميرهان حسين، على تهنئة اللاعب محمد صلاح، عقب فوز فريقه ليفربول على مانشيستر يونايتد  بخماسية نظيفة على ملعب أولد ترافورد ضمن مواجهات الجولة التاسعة لـ الدورى الإنجليزى .

نشرت ميرهان حسين، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، مقطع فيديو لـ محمد صلاح في المباراة وعلقت عليها كاتبة: “ربنا يحميك يا فخر مصر والعالم”.

وانهالت التعليقات من الجمهور على منشور ميرهان حسين، معبرين عن فرحتهم باللاعب المصري محمد صلاح ومجهوده العظيم في المباراة

 

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: