cannot-lyrics uniform strap bicycle dirvers proof ferrari-addax header anderson-caps contra wattage alds conduitscenter services supplies slowwwwwrover erin arduino october generalbenefits htdp-building visiting-rage welfare-junk pumps aimone-kroc amit vcam wheeler would husky codes laptops vectra hazlan-platinum

انتشال جثة موظف بديوان الأقصر سقط عليه بئر أثناء التنقيب عن الآثار في قنا

الوطن المصري – علاء سعد

انتشلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا،  اليوم الأحد، بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية،  جثة موظف بالشئون القانونية بديوان عام محافظة الأقصر، من أسفل الرمال، سقط عليه بئر أثناء التنقيب عن الآثار في مزرعة بقرية الغربي بهجورة بنجع حمادي، شمالي محافظة قنا.

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، بمصرع شخص سقط عليه بئر داخل مزرعة فى عرب المناصرة بالغربى بهجورة بمركز نجع حمادي.

وكشفت التحريات عن مصرع محمد.أ.ي، موظف بالشئون القانونية بديون عام محافظة الأقصر، سقط عليه بئر أثناء التنقيب عن الآثار داخل مزرعة في عرب المناصرة بالغربي بهجورة في نجع حمادي.

تمكنت الأجهزة الأمنية من انتشال الجثة بعد 4 أيام من البحث ، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى نجع حمادي العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

اترك رد

×
%d مدونون معجبون بهذه: