اليوم ..مسئولي الاسكان يفتتحون معرض المنتقى العقاري العربي

 

وزير الاسكان
 كتبت – ناريمان خالد

 تفتتح مساء اليوم الاربعاء الموافق27 ابريل فعاليات الدورة33 لمعرض المنتقى العقاري العربي بحضور عدد من المسئولين منهم المهندس كمال بهجات ممثلا لوزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة ومحمد سامي رئيس هيئة المعارض والمهندس محمود حجازي رئيس الشركة القابضة للبناء والتشييد والمهندس حسين الجبالي مستشار وزير الاسكان واللواء محمود مغاوري رئيس جهاز التعمير الاسبق  والمهندس مجدي فرحات رئيس صندوق تمويل المساكن وعدد من رؤساء الشركات العقارية والمهتمين بصناعة العقار وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بمركز المؤتمرات بمدينة نصر.

وقال ابراهيم الشواربي رئيس شركة زووم ان المنظمة للمعرض أن الشركات العارضة سوف تقدم مجموعة من العروض للعملاء خلال فترة الدورة الـ33 أهما تسهيلات في السداد تصل لـ100 شهر ،فضلا عن تحصيل مقدمات حجز منخفضة تصل إلى 10% من قيمة الوحدة ،وإضافة إلى عرض شاليهات مفروشة.

وأضاف الشواربي أن مركز المؤتمرات شهد تطورا ملحوظا خلال الفترة القليلة سواء على مستوى الاداء الاداري او تطوير المنشآت توفير معدات الأمن والسلامة،مؤكدا أرض المعارض ومركز المؤتمرات من أهم مصادر تمويل خزانة الدولة.

وشدد على أهمية الدور الذي يلعبه المهندس محمود حجازي في هيكلة الشركات التابعة للشركة القابضة وتحسين أدائها بما يتوافق مع امكانياتها وقدرتها على قيادة قطاع المقاولات واتطوير العقارية محليا واقليميا.

وأشار الشواربي إلى أن عدد الشركات الموجود بالمعرض حوالي 50 شركة من بينها شركة عامر جروب وواحة الريحان وشركة النصر للسكان والتعمير ومجموعة ازميل ورواد مصر وشركة ريادة وبونانزا.  

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: