اليوم .. ” خزام للتطوير العقارى” تدشن أكبر مشروع عقارى بمصر الجديدة

خزام
خزام

الوطن المصرى – ناريمان خالد

تعقد اليوم الجمعة 11 أكتوبر شركة ” خزام للتطوير العقارى” مؤتمراً صحفياً للإعلان رسمياً عن تدشين مشروع ” جو هليوبوليس “  وهو أول كومباوند يقام فى قلب مصر الجديدة بمنطقة النزهة والذى يقام بأحدث التصميمات العصرية .

وعن تفاصيل المشروع أكد نادر خزام رئيس مجلس إدارة شركة خزام للتطوير العقارى فى تصريحات خاصة لـ ” الوطن المصرى ” أن الشركة اشترت قطعة أرض بمنطقة مصر الجديدة بعقود نهائية ومسجلة لإقامة كومباوند عليها على أحدث طراز وهو أول كومباوند يقام فى مصر الجديدة .

وأضاف خزام أن المشروع عبارة عن إنشاء ألف وحدة سكنية بمساحات مختلفة وأن مدة الإنتهاء من المشروع ٣ سنوات تبدأ من بداية العمل بالمشروع فى أول أكتوبر المقبل .

مشيراً إلى أن شركة خزام للتطوير العقارى وقعت مؤخراً عقد تنفيذ أكبر مشروع سكنى وتجارى وإدارى فى قلب منطقة مصر الجديدة بإجمالى مساحة 160 ألف متر.

وأضاف أن الشركة المنفذة ستبدأ فى عمليات الحفر ودق الخوازيق خلال أيام .

وعن مراحل البناء أكد نادر خزام أن المشروع سيتم على مراحل وأن الشركة ستطرح فى أكتوبر المقبل المرحلة الأولى والتى تشمل بناء ٢٥٠ وحدة من اجمالى ١٠٠٠ وحدة وأن جميع مراحل المشروع ستنتهى خلال ٣ سنوات .

وعن أسعار الوحدات التى ستطرحها ( خزام للتطوير العقارى ) أوضح رئيس الشركة أن سعر المتر سيقل كثيراً عن مثيله فى السوق العقارى وأن سداد ثمن الوحدة سيتم بالقسط على 5 سنوات

اترك رد

×

×

%d مدونون معجبون بهذه: