عبير صالح

«الوفاء لتأمينات الحياة» تطرح منتجين جديدين خلال الفترة المقبلة

الوطن المصرى – ناريمان عبد الله

كشفت عبير صالح، الرئيس التنفيذي لشركة الوفاء لتأمينات الحياة مصر، أن الشركة تعتزم طرح منتجين جديدين خلال الفترة المقبلة، وذلك في إطار خطة التوسع في السوق المصري.

أضافت خلال مؤتمر صحفي لتوقيع عقد بروتوكول تعاون مع التجاري وفا بنك لإتاحة الخدمات التأمينية البنكية، أن المنتجين الجديدين؛ هما “حياة بدون مخاطر resk only”، ومنتج “رعاية صحية”، بالإضافة إلى أن الشركة ستعمل على الدخول في القطاع الطبي بعد موافقة هيئة الرقابة المالية.

وأشارت إلى أن الشركة تستهدف الوصول إلى توسيع حصتها في السوق المصري لتكون من أكبر 5 شركات تقوم بالخدمات التأمينية المختلفة.

ووقع التجاري وفا بنك وشركة الوفاء لتأمينات الحياة مصر اتفاقية شراكة يتم بموجها ترويج وتسويق منتجات الشركة عبر آلية “التأمين البنكي” المعتمدة من الهيئة العامة للرقابة المالية والبنك المركزي المصري عبر فروع البنك.

ويأتي ذلك في إطار سعي مجموعة التجاري وفا والبنك نحو التوسع والتطوير، كما تعزز هذه الخطوة جهود البنك لتنويع خدماته ومنتجاته المصرفية لتلبية كافة احتياجات عملائه من كافة الشرائح المجتمعية.

يذكر أن شركة الوفاء لتأمينات الحياة حصلت رخصة مزاولة النشاط من الهيئة العامة للرقابة المالية خلال أغسطس 2020 برأسمال 150 مليون جنيه، وهي شركة مملوكة بالكامل وتابعة لمجموعة تأمين الوفاء المغربية، وتركز من خلال عملياتها وأنشطتها على حماية وتعزيز المدخرات والتأمين الطبي، حيث تقدم الشركة برنامج التامين الاقتصادي للأسر ذات الدخل المنخفض.

 

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: