“الوطنى للمصريين بالخارج” يطالب بإحالة أردوغان لـ “الجنائية الدولية”


المتحدث الرسمى

الوطن المصرى – كامل فهمى

أصدر المجلس الوطنى للمصريين فى الخارج – تحت التأسيس-  بياناً أكد فيه الإعلامى خالدعبدالحميد المتحدث الرسمى أن المجلس أدان فى بيان صدر عنه الحملة الإعلامية الشعواء التى يقودها التنظيم الدولى لجماعة الإخوان فى الخارج مستغلين وفاة الرئيس المصرى المعزول محمد مرسى وفاة طبيعية أثناء جلسة محاكمته فى قضية التخابر ضد الدولة المصرية المتهم فيها مرسى وآخرين ، وراح أعضاء التنظيم الإرهابى ينسجون الأباطيل والأكاذيب للتشكيك فى أسباب وفاة المتهم ، والاستقواء بالخارج عن طريق تحريض العالم ضد مصر ومطالبتهم البيت الأبيض بالتدخل لإلزام القاهرة بإطلاع أمريكا على كافة ملابسات الوفاة  ،وهو ما يعد تدخلاً سافراً فى شئون الدولة المصرية .

وأضاف عبد الحميد أن المجلس الوطنى للمصريين فى الخارج حذر فى بيانه رئيس دولة تركيا رجب طيب أردوغان من هجومه على مصر وانحيازه السافر لجماعته التى لفظها العالم بعد أن تأكد من نواياها الشريرة ومخططاتها العدوانية التى تستهدف الدولة المصرية .

وقال أن المجلس يهيب بكافة دول العالم والمنظمات الدولية بعدم الإنسياق إلى مثل هذه الدعاوى الكيدية التى لا تستند إلى دليل أو برهان .

وأكد المتحدث الرسمى أن المجلس الوطنى للمصريين فى الخارج  يطالب إحالة ” الإرهابى ” أردوغان إلى المحاكمة أمام المحكمة الجنائية الدولية بسبب تدخله السافر فى شئون دول مصر وليبيا وسوريا وإمداد التنظيمات الإرهابية بالسلاح لقتل الأبرياء فى تلك الدول وإثارة الفوضى وعدم الاستقرار فيها .

ويهيب المجلس بكافة المصريين فى الخارج بصد الهجمة الإعلامية الموجهة ضد مصر والتى تتبناها جماعة الإخوان الإرهابية للإساءة إلى الدولة المصرية عن طريق مخاطبة وعمل مداخلات فى كافة وسائل الإعلام الأجنبية للرد على الأكاذيب والشائعات التى تنشر فى بعض وسائل الإعلام العالمية الموجهة والممولة من جانب التنظيم الدولى للجماعة ونظام الحمدين الإرهابى .

ودعا المجلس فى ختام بيانه جموع الشعب المصرى فى الداخل والخارج إلى الوقوف صفاً واحداً خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة والشرطة المصرية الذين يحاربون أهل الشر المتربصين بالدولة المصرية .   

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: