الهولندي هوب ستيفنز يستقيل من تدريب هوفنهايم لأسباب صحية

لأسباب صحية توقف هوب ستيفنز عن تدريب فريق هوفنهايم الألماني. المدرب الهولندي الذي يعد أحد أيقونات التدريب في البوندسليغا ربما يخضع لعملية في القلب. وسيخلفه في تدريب هوفنهايم المتعثر، أصغر مدرب في تاريخ الدوري الألماني.
كشف نادي هوفنهايم الألماني لكرة القدم لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم الأربعاء (10 من فبراير/ شباط 2016) أن هوب ستيفنز (62 عاما) رحل عن منصب المدير الفني للفريق لأسباب صحية. وقال كريستيان فورمرت المتحدث باسم النادي "لقد فوجئنا".

ونقل موقع "بيلد أونلاين" عن ستيفنز قوله: "أعاني منذ مدة طويلة من مشاكل في نبض القلب، وذهبت لمستشفى جامعة هايدلبرغ، ومن المحتمل أن يتوجب علي الخضوع لعملية قريبا جدا."

وسيعود هوب ستيفنز إلى بلده هولندا أولا وفي حالة خضوعه لعملية فسيجريها في هايدلبرغ وقال: "لدى ثقة غير محدودة (في هايدلبرغ)".

أيقونة يخلفه أصغر مدرب في تاريخ البوندسليغا

ويعد الهولندي هوب ستيفنز أحد أيقونات التدريبات في الدوري الألماني (البوندسليغا) حيث درب قبل هوفنهايم فرق شالكه، هيرتا برلين، كولونيا، هامبورغ وشتوتغارت وأخيرا هوفنهايم، الذي كان يحاول انقاذه من الهبوط. ويحتل هوفنهايم حاليا المركز السابع عشر قبل الأخير بجدول الدوري الألماني.

وكتب موقع بيلد "مدرب أيقونة يستقيل للأبد". ونقل الموقع عن مدرير هوفنهايم ألكسندر روسن أن اللاعبين بكوا عندما سمعوا باستقالته.

وأعلن هوفنهايم بالفعل أن يوليان ناغلسمان سيتولى تدريب الفريق في أول تموز/يوليو 2016 بعد أن يستخرج كافة التراخيص التدريبية المطلوبة. ويبلغ ناغلسمان من العمر 28 عاما، وسيصبح أصغر مدير فني لفريق في البوندسليغا في تاريخ المسابقة. ويتوقع أن يتولى مسؤولية فريق هوفنهايم، ألفريد شرودر وآرمين روتر شان، مساعدا ستيفنز.

ص.ش/ع. ش (د ب أ)

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: