النيابة العامة تطلب أسماء وعناوين مجلس إدارة الزمالك واستدعائهم

الوطن المصرى – رامى جوهر

تصدر اليوم المحكمة المختصةحكمها فى القضية التى إقامها النادى الأهلى ضد نادي الزمالك والذي اتهمه فيها باستخدام شعاره ( نادى القرن ) دون أن تكون للزمالك صفة فى هذا الشعار حيث أن نادى القرن هو الأهلى.

كان نادى الزمالك قد تلقى أمس، السبت، إخطاراً من نيابة العجوزة تطلب فيه إبلاغهم بأسماء وعناوين أعضاء مجلس الإدارة الموقوف، كما طالبت نيابة العجوزة فى خطابها الموجه إلى نادى الزمالك، معرفة إذا كان هناك قرار رسمى من مجلس الإدارة السابق بتعليق لافتة تحمل شعار نادى القرن على بواباته وأسواره ام لأ.

وكشف مصدر مطلع داخل الزمالك أنه تمت موافاة نيابة العجوزة بكل ما طلباته بإرسال أسماء وعناوين أعضاء المجلس الموقوف، وفقا لما هو مدون فى كشوف الجمعية العمومية.

وبخصوص الرد علي استفسار يافظة القرن، اكد نفس المصدر أن الزمالك في مراسلاته مع نيابة العجوزة أوضح أنه بمراجعة محاضر اجتماعات مجلس الإدارة، تم التأكد من عدم وجود أى قرار بتعليق لافتة نادى القرن على البوابات، مشيرا إلى أنه فى الوقت نفسه تواجد فقط قرار رسمي من الإدارة السابقة بإقامة احتفالية تحت مسمي احتفالية ناى القرن الحقيقي، دون أن يكون هناك قرار مثبت فى آى اجتماع لمجلس الادارة بالموافقة علي تعليق اللافتات الموجودة علي أسوار وبوابات النادي.

يذكر أن النادي الأهلي قد تقدم ببلاغ رسمي ضد نظيره الزمالك لاستخدام شعاره المسجل كعلامة تجارية (نادي القرن) مطالبا بتعويض مالي 50 مليون جنيه والزام النادي الأبيص بإزالة تلك اللافتات ومنع استخدام الشعار نهائيا، كنوع من التعويض على الأضرار التي لحقت به جراء استخدام النادى الأبيض شعار نادى القرن وهو اللقب الممنوح في الأساس بشكل رسمى لنظيره الأحمر من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم منذ 19 عاما وتحديدا عام 2001.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: