النيابة العامة تستجوب المتهم بقتل خلود السيد ببورسعيد

الوطن المصري – علاء سعد

بدأت النيابة العامة استجواب المتهم بقتل خلود السيد ببورسعيد، حيث كلفت الشرطة بالتحرى حول الواقعة، فتوصلت إلى قتل المتهم المجنى عليها، فأمرت بضبط المتهم، فألقى القبض عليه، وجار استجوابه فيما نسب إليه واستكمال التحقيقات.

وأخطرت النيابة العامة بمقتل المجنى عليها خلود السيد والعثور على جثمانها بمسكنها ببورسعيد، وعلى الفور انتقلت النيابة العامة لمناظرة جثمانها فتبينت ما به من إصابات، كما عاينت مسرح الواقعة، وتحفظت على ما به من آثار وهاتف محمول، وسألت أهل المجنى عليها وجيرتها، وتوصلت إلى أن المتهم خطيب المجنى عليها، وأنهما يعملان بذات المكان.

وانتقلت النيابة العامة لمحل عملهما وتبينت انصراف المتهم من عمله مبكرا يوم الواقعة، فاطلعت على ما سجلته آلات المراقبة، وتحققت من أوصاف المتهم حال ظهوره بها، وتابعت تحركاته منذ انصرافه من العمل حتى دخوله العقار محل الواقعة وخروجه منه فرارا.

وسألت النيابة العامة 17 شاهدا من أهل المجنى عليها وجيرانها وزملائها بالعمل، فتواترت أقوالهم على خطبة المجنى عليها للمتهم وزمالتهما بالعمل، وأكد زملاؤهما تعدى المتهم عليها قبل يوم من الواقعة، واستقالتها رغبة فى تجنبه، ثم انصراف المتهم مبكرا يوم مقتلها، كما شهد أحد جيرانها فى العقار المواجه لمسكنها برؤية المتهم متسللا من النافذة إلى ذلك المسكن.

وكلفت النيابة العامة الشرطة بالتحرى حول الواقعة، فتوصلت إلى قتل المتهم المجنى عليها، فأمرت بضبط المتهم، فألقى القبض عليه، وجار استجوابه فيما نسب إليه واستكمال التحقيقات.

اترك رد

×
%d مدونون معجبون بهذه: