«الموسيقيين» تؤجل التحقيق مع حسن أبو الروس

الوطن المصري – عبير فوده

قررت نقابة الموسيقين ، برئاسة الفنان هاني شاكر ، تأجيل التحقيق مع الفنان حسن ابو الروس ، لمدة ساعتين، حيث كان مقرر انعقاده اليوم في الساعة الثانية والنصف ضهراً.

وكانت نقابة المهن الموسيقية، أصدرت قرارًا الأربعاء 17 نوفمبر، بإيقاف حسن أبو الروس، لعدم امتثاله لقرارات النقابة وعدم التزامه بالمظهر العام والقواعد العامة الخاصة بالنقابة.

وقال الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، إن الفنان حسن أبو الروس تم إيقافه لأنه قام بإحياء حفلين ولم يدفع رسوم النقابة وقام بالغناء في حفل خاص، مؤكدا أنه لم يكن ملتزمًا في مظهره ولم يتبع القواعد.

وأضاف نقيب الموسيقيين، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “التاسعة”، المذاع على القناة “الأولي المصرية”، أن قواعد النقابة لم يضعها بنفسه ولكنها ثابتة ولم تتغير، مشيرًا إلى أن النقابة تساند أي فن جديد مهذب ولا يحتوي على ألفاظ خارجة.

وأكد حسن أبو الروس، في تصريحات صحفية، أن قرار الإيقاف الذي صدر وضعه في أزمة، لا سيما وأنه مرتبط بعدد من الحفلات، وهو الأمر الذي يعمل على وضع حلول له.

يذكر أن آخر أعمال الفنان حسن أبو الروس، كانت أغينة “فلتت مني”، وهي ديو مع الفنانة دينا الشربيني، وحقق الكليب نجاحا كبيراً فور طرحه.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: