المنطقة المركزية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لـعدد 102 شاب وفتاة

كتب خالد عبد الحميد

فى إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على دعم المجتمع المدنى ورفع العبء عن كاهل الشباب ، نظمت المنطقة المركزية العسكرية بالتعاون مع بعض مؤسسات المجتمع المدنى حفل زفاف جماعى لـعدد 102 شاب وفتاة بمحافظات نطاق المسؤولية ، وذلك بحضور اللواء هشام أمنة وزير التنمية المحلية واللواء أ ح مدحت النحاس مساعد وزير الدفاع وعدد من قادة القوات المسلحة ومحافظى القاهرة والمنوفية والفيوم والقليوبية وبنى سويف والمنيا ورؤساء الجامعات والشخصيات العامة .

وألقى اللواء أ ح طارق حامد الشاذلى قائد المنطقة المركزية العسكرية كلمة نقل خلالها تهنئة وتحيات الفريق أول محـمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى ، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة للحضور ، مشيراً إلى أن تنفيذ هذا الحفل يأتى إيماناً من القوات المسلحة بمسئوليتها الإجتماعية تجاه أبناء الشعب المصرى العظيم .

تضمن الحفل تقديم عدد من الفقرات الغنائية والفنية ومشاركة الموسيقات العسكرية بعدد من العروض وسط حالة من الفرحة والسعادة من المدعوين ، كما تم توزيع عدد من الهدايا المادية والعينية على المتزوجين لمساعدتهم على بدء حياتهم الجديدة .

وأعرب الحضور عن عميق شكرهم وإمتنانهم لما تقدمه القوات المسلحة من دعم للمجتمع المدنى والمساهمة فى تخفيف العبء عن الشباب المقبل على الزواج .

اترك رد

×
%d مدونون معجبون بهذه: