“المنبهرون بالظاهر يرحلون تباعاً ” رسالة من الحضري لجمهوره

عصام الحضري

الوطن المصري – ماهر رضا

 

حرص عصام الحضري ، نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، على توجيه نصيحة لجمهوره يركز فيها على الاهتمام بالجوهر وليس المظهر فقط، ونشر الحضرى صورة حديثة على حسابه الرسمى بموقع “تويتر”، وتبدو على وجهه ملامح السعادة والابتسام، وعلق قائلا، “وفى النهاية: لن يبقى معك إلا من رأى الجمال فى روحك، أما المنبهرون بالظاهر فيرحلون تباعاً”.

ورد عصام الحضرى حارس مرمى منتخب مصر، على هجوم زكى عبد الفتاح مدرب حراس المنتخب السابق عليه، وقال :” مشكلة زكى عبد الفتاح أنه عايز يثبت أنه وجهة نظره دائما صحيحة وهذا سبب الخلاف معه”، مضيفا:” زكى عبد الفتاح لن يعمل مدربا لحراس المرمى الا مع بوب برادلى المدير الفنى الأمريكى لكنه لن يعمل بمفرده فى أى مكان”.

وقال الحضرى فى تصريحات تليفزيونية، إنه أخطأ بالرحيل عن الأهلى إلى سيون السويسرى، ولكنه فى نفس الوقت واثق من العودة للعمل فى الأهلى يوما ما رغم ما يتردد عن رفض عودته.

وتحدث الحضرى عن عودة الدورى وقال :” الله يكون فى عون اللاعبين، أتوقع وقوع إصابات كبيرة بين اللاعبين مع استئناف النشاط بعد التوقف لفترة طويلة”.

وقال عصام الحضري حارس مرمي الزمالك السابق انه تعرض لظروف خارج كرة القدم داخل الزمالك كانت هي السبب في رحيله عن الفريق، وقال الحضري في تصريحات تليفزيونية ان الازمة لم تكن في عبد الواحد السيد حارس مرمي الزمالك وقتها، ولكن هناك بعض الظروف الأخري مثل الامور المالية في النادي ، أدت الي رحيله الي الدوري السوداني.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: