“المصرية الهندسية ” تشارك فى  “النخبة العقاري”بمشروع “واحة الريحان”

 

كتب – أحمد السيد

تشارك الشركة المصرية الهندسية للتعمير بمشروع واحة الريحان بمدينة 6 اكتوبر فى معرض النخبة العقارى والذى بدات فعالياته امس وحتى 23 يوليو الجارى وتقدم عروضا وتسهيلات فى السداد خلال ايام المعرض .

قال المهندس حسام مصطفى نائب رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية الهندسية للتنمية والاستثمار العقاري إن واحة الريحان” يقام على مساحة 30 فداناً بمدينة 6 اكتوبر وهو عبارة عن كمبوند سكنى متكامل الخدمات .

وأوضح أن مساحة المباني بالمشروع تمثل تقريبا 18% وأن باقى مساحة “واحة الريحان” وهى أكثر من 82% من المساحة الإجمالية للمشروع عبارة عن مسطحات خضراء وبحيرات صناعية، تتوزع بشكل يسمح لجميع الوحدات برؤية واضحة للبحيرات، كما يضم المشروع ناديا رياضيا اجتماعيا وطرقا داخلية متسعة ومناطق لألعاب الأطفال.

ولفت النظر إلى مراعاة الشركة تحقيق أقصى مستوى من الخصوصية والأمن لقاطني “واحة الريحان” عبر إحاطة المشروع بسور مغلق، وتحديث منظومة أمنية متكاملة على الأسوار والبوابات والشوارع الداخلية بخلاف أمن العمارات.

كما أن الشركة أستحدثت وحدات فى المشروع تتكون من طابقين فقط  (أرضي و أول) مما يزيد من الشكل الجمالى للمشروع ويخفض نسبة الكثافة إلى أدني مستوى بواقع 140 فرداً للفدان، الأمر الذي يحقق رفاهية أكبر لقاطني المشروع .

وأضاف المهندس محمد مصطفى رئيس مجلس إدارة المصرية الهندسية للتنمية ، إن الشركة تنفيذ حاليا أعمال المرحلة الثانية من المشروع بالتزامن مع تنفيذ المرحلتين الثالثة والرابعة وتقترب من أنتهاءالتشطيبات النهائية للبحيرات الصناعية واللاند سكيب ومداخل العمارات بالمرحلة الأولي الى جان اطلاقها للتيار الكهربائى للعمارات  .

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: