المصرف المتحد يفتتح الفرع الـ 65 من سلسلة فروعه وثالث مركز رقمي بمصر

أشرف القاضي

الوطن المصرى – عمر خالد

وسط كوكبة من شباب البرنامج المصرفي المتخصص لتأهيل القيادات الشابة من الجيل الثاني لفريق عمل المصرف المتحد, تم افتتاح اليوم أحدث فروع المصرف المتحد الـ 65 وثالث مركز رقمي بمنطقة التجمع الخامس, بالقاهرة الجديدة لينضم إلى سلسلة فروع المصرف المتحد المنتشرة بجميع انحاء الجمهورية.

وذلك بحضور فرج عبد الحميد – نائب رئيس المصرف المتحد ومعتز القصبي – نائب العضو المنتدب لقطاع المخاطر والدكتور احمد الغندور – مساعد العضو المنتدب لقطاع الاستثمار ومصطفي عبد الحميد – مساعد العضو المنتدب للعمليات المصرفية ورحاب عزمي – مدير عام أول قطاع الفروع والتجزئة المصرفية ونبيل القلعاوي – مدير عام أول القطاع العقاري وجمال البنا – نائب رئيس القطاع العقاري وجرمين عامر – رئيس قطاع الاتصال المؤسسي.

                                      تأهيل الجيل الثاني وفقا لنظريات الادارة الحديثة

هذا وتحرص إدارة المصرف المتحد علي مشاركة فريق القيادات الشابة من برنامج النجوم الساطعة في جميع فاعليات واحداث المصرف المتحد الداخلية والخارجية.  كذلك تهتم بمشاركتهم في وضع تصورات لخطط المصرف المتحد الحالية والمستقبلية.  وذلك وفقا لاحدث نظريات الادارة الحديثة والمعنية بمشاركة القيادات الشابة لضمان تأهيلهم الكامل عمليا وعلميا قبل تواليهم المناصب القيادية.

الفرع الـ 65

ويعمل الفرع الـ 65 الجديد, والذي يعد ثاني فروع المصرف المتحد بمنطقة التجمع الخامس القاهرة الجديدة وفق احدث التقنيات المصرفية الرقمية الحديثة.   حيث يقدم الفرع الجديد لعملاء المصرف المتحد حزمة من خدمات “بنكك علي الخط”  من انترنت بنكي وموبيل بنكي ومحفظة رقمية.   فضلا عن باقة من البرامج والتقنيات الحديثة للمدفوعات الحكومية والتي تمكن العميل من سداد كافة التزاماته المصرفية على مدار الساعة 7 ايام في الاسبوع. 

كما يتيح الفرع الـ 65 لعملاء المصرف المتحد من اصحاب برنامج “دايموند” التمتع بعالم كامل من الخدمات البنكية الفريدة والتي تلبي طموحات هذه الشريحة الهامة من العملاء. فضلا عن حزمة من البطاقات الائتمانية والمدفوعة مقدما الاسلامية والتقليدية والتي تمكن العملاء من التسوق بمنتهي الحرية داخل أو خارج مصر.  بالإضافة إلى برامج الكاش باك المتميزة.   

ويقدم المصرف المتحد من خلال فرع التجمع الخامس الجديد باقة من الخدمات البنكية التقليدية من شهادات واوعية ادخارية بعوائد متميزة سواء كانت تقليدية اومتوافقة مع احكام الشريعة.  بهدف تلبية كافة احتياجات العملاء.  كذلك يقدم الفرع الخدمات التمويلات للعملاء مثل : تمويل شخصي وتمويل التمويل التعليمي.  كذلك تمويلات المشروعات بمختلف احجامها من كبيرة ومتوسطة وصغيرة ومتناهية الصغر. كذلك الشركات الناشئة ورواد الاعمال. 

 ويقدم المصرف المتحد من خلال الفرع الجديد خدمة التمويل العقاري للاسكان متوسط ومحدودي الدخل بالاضافة إلى الاسكان الفاخر في المجتمعات العمرانية الجديدة بتمويلات تصل الي 15 سنة.

 

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: