أشرف القاضي

المصرف المتحد يطلق قوافل إطعام المحتاحين من أهالينا في سيناء وصعيد مصر بمناسبة شهر رمضان 

 

اشرف القاضي : قوافل الاطعام تترجم القيم الانسانية المؤسسية للمصرف المتحد وتساهم في القضاء علي الجوع
ثقافة العمل التطوعي داخل نسيج المصرف المتحد.

الوطن المصري- ناريمان عبد الله

اطلق المصرف المتحد قوافل الإطعام لمئات الأسر الأكثر احتياجا في محافظة جنوب سيناء ومحافظات الصعيد بالتعاون مع مؤسسة فاعل خير الأهلية. وذلك ضمن خطة المصرف المتحد لتوفير الأمن الغذائي لدعم غير القادرين خلال شهر رمضان المعظم.

حيث قام فريق عمل المصرف المتحد بالمساهمة في تعبئة كراتين الطعام التي تحمل شعار المصرف المتحد لإطعام مئات الأسر في صعيد مصر وسيناء. وتضم كراتين رمضان مجموعة من المواد الغذائية مثل الأرز والزيت والفول واللوبية والدقيق والسمن والشاي والسكر وعصير وتمر اللازمة لاطعام الأسر في رمضان.

وأعرب اشرف القاضي – رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد ان قوافل الإطعام تترجم جزء اساسي من قيم المصرف المتحد المؤسسية في مد يد العون والإغاثة ولدعم المحتاجين ونشر الخير خاصة في شهر رمضان المعظم من خلال إدارة ايثار للتنمية المجتمعية.

وأضاف القاضي أن العمل التطوعي والتكافلي موجود بقوة داخل نسيج وتكوينات المؤسسة فجميع الأنشطة التنموية تأتي ضمن منظومة متكاملة للعمل الاجتماعي التنموي التي تدار بفكر وتكنيك معاصر يهدف إلي تحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي والذي حثت عليه جميع الأديان السماوية.

وأوضح ان مثل هذه الانشطة التكافلية التي يقوم بها فريق عمل المصرف تعمل علي تعزيز الفكر والنشاط التنموي داخل بيئة العمل وخارج حدود المؤسسة. الأمر الذي يعكس القيم الانسانية في العطاء للقضاء علي مشكلة الجوع والتي تعتبر مأساة انسانية عالمية

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: