نيفين كشميري

المصرف المتحد يطلق حملة “ادخر .. لمستقبل أفضل” لرفع مستوى المواطنين المعيشي

كتبت – ناريمان عبد الله

أعلنت نيفين كشميري – نائب العضو المنتدب لقطاعات الاعمال المصرف المتحد – عن إطلاق حملة “ادخر .. لمستقبل أفضل” بـ3 محافظات ضمن فاعليات حملة الشمول المالي.  والتي تأتي علي هامش المبادرة القومية “حياة كريمة” وبقيادة البنك المركزي المصري.  بهدف رفع المستوي المعيشي للمواطنين وتحسين جودة الخدمات المقدمة لهم. 

يقدم المصرف المتحد من خلال زياراتة الميدانية بالمحافظات الثلاثة: اسيوط والدقهلية وسوهاج, حزمة من الحلول البنكية والخدمات المصرفية والرقمية التي تساهم في زيادة حجم مدخرات المواطن بمختلف الفئات العمرية خاصة فئة الشباب والمراة بهدف تمكين هذا القطاع الواعد اقتصاديا. 

حيث يطرح مجموعة من الشهادات الادخارية المتميزة بعوائد تنافسية.  فضلا عن باقة من الصكوك المتوافقة مع احكام الشريعة بمدد زمنية مختلفة بالجنيه المصري والعملات الاجنبية.  ايضا يقدم شهادة المليونير التي تتيح لحاملها فرصة الدخول في سحوبات شهرية علي جوائز ب4 مليون جنيه سنويا. 

كما يقدم المصرف المتحد خدمات التمويل العقاري لاسكان محدودي ومتوسطي الدخل بمدد تمويلية تصل الي 30 سنة وبعائد تنافسي وفقا لمبادرة البنك المركزي المصري والتي تساهم في نمو ثروة المواطن المصري من خلال زيادة مدخراته واستثماراته في المجال العقاري والذي يزيد قيمته علي مدار الزمن.   

فضلا عن عدد من البطاقات المدفوعة مقدما وتاتي علي راسها بطاقة “ميزة” الوطنية وبطاقة “يو جت اجيفت” you got a gift فضلا عن بطاقة رخاء – اول بطاقة ائتمان متوافقة مع احكام الشريعة بالسوق. 

ويطرح المصرف المتحد مجموعة متنوعة من التمويلات المتخصصة منها : تمويل قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر  والتي تمول الانشطة التجارية والخدمية والحرفية.  فضلا عن تمويل الشركات الناشئة وريادة الاعمال تحت مبادرة “رواد النيل” التابعة للبنك المركزي المصري.   

ويستطيع العميل ضمن حملة “ادخر .. لمستقبل أفضل” فتح حسابات بنكية بدون مصاريف إدارية وبدون حد أدني.  بالإضافة إلي سلسلة الخدمات الرقمية من خدمة الإنترنت البنكي والموبيل البنكي والمحفظة الرقمية بخصائصهم المتميزة والذين يعملون علي مدار الساعة, 7 ايام في الاسبوع ليتمكن عملاء المصرف المتحد من متابعة جميع حساباتهم الشخصية سواء كانت ودائع أو شهادات أو بطاقات أو تمويلات.  واجراء جميع التحويلات بين حساباتهم بمنتهي الحرية.  

وكذلك عمل التحويلات الخارجية سواء لعملاء المصرف المتحد أو غيرهم بأمان تام. 

كما تمكن الخدمات الرقمية عملاء المصرف المتحد من طلب اصدار دفاتر شيكات واصدار بطاقات بديلة. 

فضلا عن تفعيل البطاقات أو ايقافها (اذا استدعى الأمر)– بالإضافة إلي أمكانية أجراء الاستعلام الإئتمانى الذاتي I-Score

كذلك شحن وسداد فواتير التليفونات المحمولة والكهرباء وإمكانية تقديم الدعم والمساعدة عبر باقة من الجمعيات والمؤسسات الكبري والمعتمدة من قبل وزارة التضامن الاجتماعي.  

وأوضحت نيفين كشميري أن المصرف المتحد يحرص دائما علي العمل ضمن فاعليات حملات الشمول المالي بقيادة البنك المركزي المصري, بهدف مساندة توجهات الدولة نحو دمج كافة المواطنين خاصة فئات المجتمع البسيطة والمهمشة مثل مراة وشباب ورواد الاعمال واصحاب المشروعات سواء من كبار السن وايضا ذوي الهمم.  بهدف تنمية مدخراتهم مما يساهم في رفع وتحسين المستوي المعيشي لهم.  

كذلك يعمل المصرف المتحد علي توفير كافة انواع الدعم للقطاعات الاقتصادية المختلفة من مشروعات متوسطة وصغيرة ومتناهية الصغر وريادة الأعمال سواء في مجال الانتاج الزراعي أو الصناعي او التجاري او الخدمي لضمان دخولهم ضمن المنظومة البنكية وبالتالي تحقيق التنمية الاقتصادية الشاملة والمستدامة للدولة المصرية وفقا لرؤية 2030.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: