15 سنة تأديب وتهذيب للمتهمين لهاتكي عرض الأطفال بالقليوبية

الوطن المصري – علاء سعد

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الأولي، برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمي رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد سمير التوني ومحمد عبدالواحد بحيري، وأمانة سر إيهاب سليمان حلمي،  بالسجن المشدد 15 سنة للمتهمين الأول والثاني، و10 سنوات للمتهم الثالث كان المستشار أمجد المنوفي – المحامي العام لنيابات جنوب بنها الكلية ، قد أحال المتهمين ” محمود عبد العزيز. م” عامل 30 سنه، و”أحمد فتحي. ا” 36 سنة مكوجي، و”السيد أحمد. ا”  19 سنة عامل،  إلى محكمة الجنايات ، وذلك على خلفية التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة في القضية رقم5722 لسنه 2022 جنايات قسم أول شبرا الخيمة، والمقيدة برقم 281 لسنه 2022 كلي جنوب بنها،  لأنه في يوم 31/ 8/ 2020 بدائرة قسم اول شبرا الخيمه بمحافظة القليوبية، قاما المتهمان الأول والثاني بخطف طفل بالإكراه المجنى عليه  “كريم محمود س. م” حال كونه لم يبلغ الثامنة عشر سنة كاملة بأن إقتاداه غنوة إلى إحدى الجهات بمنأى عن الناظرين مهددين آياه بإلحاق الأذى البدن به إن لم يذعنا إليه على النحو المبين بالتحقيقات، وقد اقترنت تلك الجناية بجناية أخرى هي أنه في ذات الزمان والمكان.

وتضمن أمر الاحالة، بقيام المتهمين هنكا بالقوة والتهديد عرض الطفل المجنى عليه ” كريم محمود س. م”، بأن طرحاه أرضا وجرداه من ملابسه وجسما بالتناوب فيما بينهما فوقه ممررين أعضائهما الذكرية بعورته حتى الإمناء على النحو المبين بالتحقيقات.

كما قام المتهم الثاني بهتك عرض الطفل آخر بالقوة، وهو المجنى عليه” كريم جمال عبد القادر. ع” حال كونهم لم يبلغ الثامنة عشرة سنة كاملة بأن أشهر أداة ” قطعة من الزجاج ” في وجهه وحسر عنوة عنه ملابسه ومرر قضيبه الذكرى بديره حتى الإمناء على النحو المبين بالتحقيقات.

واستطرد أمر الاحالة بقيام المتهمون جميعاً، بسرقة المنقولات المبينـة وصـفا وقيمـة بالأوراق – مبالغ نقدية – والمملوكة للأطفال المجنى عليهم، “كـريم جمال عبـد القادر ع.” و” كريم محمود سعد”، “محمـد ع. ش”، ومـروان مسعد. ح”، وكان ذلـك كـرهـا عـنهم بأن أستوقفوهم وقيـدهم الأول وأشهر كـلا مـن المتهم الثاني أداة ” قطعـة مـن الزجـاج ” والمتهم الثالث سلاحا أبيض “كتر ” في وجه المجنى عليهم مهـددين إياهـم بالإيذاء إن لم يذعنوا إليهم وتمكنـوا بتلـك القسرية من الإستلاء على تلك المنقولات وقد رتب ذلك الإكراه جروحا بالمجنى عليه الأول والمليسة الطبي المرفق بالأوراق على النحو المبين بالتحقيقات ، حيث احرز المتهم الثاني أداة” قطعة من الزجاج” لتخدم في الإعتداء على الأشخاص وبدون مسوغا قانونيا، والمتهم الثالث احرز سلاح ابيض “كتر” بدون مسوغا قانونيا من الضرورة المهنية.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: