المستكاوي: «صلاح» رقم واحد في العالم.. وإبداعه يتفوق على كل المنافسين

الوطن المصري – عمر خالد

قال الناقد الرياضي حسن المستكاوي، إن محمد صلاح قائد المنتخب الوطني ولاعب فريق ليفربول لاعب ممتع واستطاع أن يسجل في كل مباراة مع فريقه منذ بداية الموسم، معربا عن تمنيه بأن ينافس على لقب الهداف.

وأضاف المستكاوي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة “الأولى”، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وهدير أبو زيد، أن هدفي صلاح في مانشستر سيتي وواتفورد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي رائعان ويعبران عن إبداعه: “عندما يقول الناس إن صلاح هو الأفضل في العالم، فإن هذا الامر لا يرجع إلى البطولات أو الأرقام الفردية فقط، لكن لإبداعه الذي أصبح يتميز على معظم منافسيه على الكرة الذهبية، والآن هو اللاعب رقم واحد”.

وتابع الناقد الرياضي،: “الأجانب تحدثوا كثيرا عن هدفيه أمام مانشستر سيتي وواتفورد لأنه تخطى 6 لاعبين من مانشستر سيتي و4 من لاعبي واتفورد بالمهارة وسرعة التصرف والسيطرة ومهارة الـ7 الشهيرة .. محدش بيعمل كده دلوقتي”.

وحول تصريحات يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول حول صلاح التي أشاد به فيها وأكد خلالها أنه لا يوجد لاعب في العالم أفضل منه، قال حسن المستكاوي،: “ميسي ورونالدو استمرا لمدة 10 سنوات دون منافس لهما، لكن حاليا إبداع صلاح تخطى كل نظرائه في الوقت الحالي”.

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة «الأولى» والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وهدير أبو زيد، اليوم الأحد، تقريرًا تلفزيونيًا بعنوان «محمد صلاح .. يصنع العظمة في الدوري الإنجليزي».
حاليا لا يوجد لاعب أفضل من محمد صلاح”، هذه الكلمات التي خرجت على لسان المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب لتؤكد على المسيرة الاستثنائية المتألقة التي صنعها الدولي المصري محمد صلاح مع الريدز.
اللاعب لا يكل ولا يمل من تسجيل وصناعة الأهداف وتقديم كل ما هو متألق ومبدع في ارض الملعب، وكان أخرها الهدف الذي سجله في مرمى واتفورد من مراوغة استثنائية للمدافعين ليسكن الكرة الشباك، وقد احتفل صلاح واحتفلت الجماهير معه بالسحر الذي يقدمه في كل مباراة يشارك فيها.

وتغنت الجماهير بهداف فريقها الأول بعد نجاحه في صناعة ساديو ماني الأول في المباراة وتسجيله الهدف الثالث بمراوغة ومهارة رائعة أشاد بها أساطير ليفربول مثل إيان راش، ورفع صلاح رصيده من الأهداف في البطولة إلى 7 وتصدر جدول ترتيب الهدافين بفارق هدف واحد عن مهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي فضلا عن تحقيقه عدة أرقام قياسية خلال مباراته أمام واتفورد ضمن افتتاح منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: