المدينة الجامعية للطالبات ببني سويف تغرق بمياه الصرف..و«لطفي»يحيل المسؤولين للتحقيق

المدينة الجامعية للطالبات ببني سويف- أرشيفية
أحال اليوم الدكتور أمين لطفى، رئيس جامعة بني سويف، المسؤولين بالمدينة الجامعية للطالبات الواقعة، بشارع عبد السلام عارف داخل مدينة بنى سويف، للتحقيق على خلفية غرق مدخل المدينة بمياه الصرف الصحي، وذلك عقب نشر بعض شكاوى إحدى الطالبات من خلال تقرير صحفي .
والتي أفادت أن الطالبات بالمدينة الجامعية، بمنطقة عبد السلام عارف يواجهون صعوبة كل يوم، عند دخولهم من البوابة الرئيسية للمدينة بسبب طفح مياه الصرف الصحى أمام البوابة .
و أكد لطفي، أن الجامعة تراقب عن كثب مستوى آداء الخدمة المقدمة، للطلبة المقيمين بالمدن الجامعية، وتعمل على توفير كافة السبل لهم، التى تساعدهم على الأستذكار وتذليل الصعوبات التى تواجهم، لاستكمال مسيرتهم التعليمية، وتوفير المناخ الصحى والإستقرار النفسى لطلبة وطالبات المدن الجامعية، وذلك عن طريق تحقيق أعلى مستوى، فى أداء الخدمات التى تقدم لهم على مدار العام الدراسى.
كما أكد على حرص الجامعة، على الإستماع للطلاب، ومواجهة المشكلات التى تقابلهم فى حياتهم اليومية، ومساعدتهم على تخطيها لإستكمال مسيرتهم الدراسية، دون أى عوائق لأن هؤلاء الطلاب ، وديعة وأمانة فى ايدينا وواجب علينا رعايتهم والاهتمام بهم .
 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: