المدير الفني للأهلي: بيرسي تاو من أفضل اللاعبين

الوطن المصري – عمر خالد

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي أن بيرسي تاو من أفضل اللاعبين بالنادي الأهلي.

وأضاف موسيماني خلال حوار مع  “Prime Sport”  البعض يتحدث عن بيرسي تاو أنه لا يستغل كل الفرص المتاحة ولكنهم ينسون أنه يصنع فرصه بنفسه في أوقات كثيرة أو يصنعها لزملائه ويسجل أيضا الأهداف.

وتابع: بيرسي تاوي أمامة الكثير من التحديات الفترة المقبلة يجب ان يتغلب عليها من أهمها أن يسجل أكثر فهو لاعب كرة قدم جيد.

واتم موسيماني: المهاجمون في الفريق لا يسجلون الكثير من الأهداف، حسام حسن يطالب الجميع بوجوده ولكنه لا يسجل ويطالبون بمنحه المزيد من الوقت وكذلك محمد شريف سجل عديد الأهداف الموسم الماضي ولكنه لا يفعل ذلك هذا الموسم.

وناقش محمود الخطيب، رئيس النادي، عبر برنامج «زووم» بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في بعض الأمور الإدارية والفنية الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم.

وذلك في حضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، برئاسة ياسين منصور، والكابتن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، ولجنة التخطيط التي تضم كلًّا من الكابتن محسن صالح والكابتن زكريا ناصف.. ولم يتم استكمال مناقشة بقية الأمور في اجتماع اليوم نظرًا للحالة الصحية لموسيماني.

وأفاد موسيماني أنه سوف يعود للقاهرة الجمعة المقبل، ويكون هناك اجتماع آخر عقب وصوله لاستكمال المناقشات استعدادًا للمرحلة القادمة.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: