المتحدث العسكري ينشر فيديو يستعرض مشروعات نفذتها القوات المسلحة بعنوان «صناع الأمل»

وحدات الاسكان الاجتماعي بالمدن الجديد (من الفيديو)

وحدات الاسكان الاجتماعي بالمدن الجديد (من الفيديو)

نشرت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري، العميد أركان حرب محمد سمير، عبر صفحته الرسمية بـ”فيسبوك”، مقطع فيديو بعنوان “صناع الأمل”، استعرض الفيديو المشروعات التنموية التي أنجزتها الهيئة الهندسية خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى أن “رجال الهيئة الهندسية هم زراع مصر القوية لتنفيذ المشروعات الاستراتيجية والتنموية الكبرى”.

وعرض الفيديو، نجاح الهيئة الهندسية في إنجاز :

في مجال تأمين عبور مزلقانات السكك الحديدة الأكثر خطورة، وإنشاء الكباري للتخفيف من الاختناقات المرورية مثل كوبري الشهيد عقيد أركان حرب مدحت طلعت حسن، كوبري الشهيد جندي سعيد حامد فرج الله، كوبري الشهيد رائد أحمد محمد عبده إسماعيل، كوبري الشهيد رقيب حسن عوض حسن علي، كوبري الشهيد جندي سيد سلامة عبدالعزيز عبدالله،
في مجال الكباري على الطرق، تنفيذ المرحلة الثانية من تقاطع كوبري الفريق أول محمد فوزي، كوبري إعمار.

في مجال الطرق، إنشاء المرحلة الثانية من القوس الغربي للطريق الدائري القبلي، المرحلة الأولى من الطريق الدائري الأوسطي، تطوير طريق الإسماعيلية – بورسعيد، المرحلة الأولى من طريق محور – روض الفرج، المرحلة الأولى من طريق شرق بورسعيد – شرم الشيخ، إعادة إنشاء طريق طابا – النقب.

على الصعيد الرياضي، تطوير ورفع كفاءة المركز الأولومبي بالمعادي، إنشاء المرحلة الثالثة من مدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ، إنشاء 15 مجمعًا للسباحة.

إنشاء مقر المجلس القومي للمرأة.

دور الهيئة في مشروعات المياه.

في مجال حل أزمة إسكان الشباب، الانتهاء من تشييد 667 عمارة بإجمالي 16008 وحدة سكنية في إطار مشروع مدينة السادس من أكتوبر الجديدة، الانتهاء من إنشاء 143 عمارة تشكل 2808 وحدة سكنية في إطار مشروع إسكان الإسماعيلية، الانتهاء من 72 وحدة سكنية في منطقة أبومشهور في محافظة المنوفية، وإنشاء 36 عمارة بإجمالي 576 وحدة سكنية في إطار مشروع إسكان دمياط بكفر سعد، وإنشاء 33 عمارة بإجمالي 792 وحدة سكنية ضمن مشروع الاسكان الاجتماعي كوثر 1 بمحافظة سوهاج، الانتهاء من إنشاء 1436 وحدة سكنية ضمن اسكان محافظة جنوب سيناء.

انتهت وزارة الاسكان في إطار سعي الدولة لإنشاء العديد من مشروعات الاسكان الاجتماعي بالمدن الجديدة من تنفيذ أكثر من 100 ألف وحدة سكنية.

إنشاء محطة تنقية مياه الشرب بمدينة السادس من أكتوبر، الانتهاء من إنشاء محطة الصرف الصحي الجنوبية بمدينة السادس من أكتوبر.

في مجال الاتصالات، مواصلة مشروع تطوير مكاتب البريد في مصر، إنشاء مبنى MP4 بالمنطقة التكنولوجية بالمعادي.

 

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: