المارد الأحمر يدك حصون المقاولون بخماسية ويبتعد بالقمة عن الجميع

كتب – رامى جوهر

نصب الشياطين الحمر السيرك الأهلاوى بعد لحظات عصيبة مرت على المارد الأحمر منتصف الشوط الثانى ويمطر مرمى المقاولون العرب بخمسة أهداف مقابل هدفين فى مباراة تسيدها الأهلى منذ البداية وحتى نهاية المباراة.

تألق عبد الله السعيد فى قيادة فريق الأهلى وصنع أكثر من هدف وسط تألق معظم لاعبى الفريق وفى مقمتهم مهاجم الفريق المغربى وليد أزارو ليثبت مجددا أنه صفقة رابحة بعد تصدره اليوم هدافى الدورى بعد إحرازه هدفين وإلقاء هدف ثالث له صحيح .

ترجم باكامانى سيطرة الأهلى المبكرة بانطلاقة فى الدقيقة السابعة، فى منطقة الجزاء، ليمهد الطريق للمغربى أزارو الذى تسلم كرة الجنوب إفريقى، أمام الشباك مباشرة ليسجل هدف المباراة الافتتاحى.

الهدف الثانى جاء سريعا، فى الدقيقة 16، بعد عرضية من الجهة اليمنى قابلها باكامانى بتسديدة بعد استلام جيد لكن الحارس أبعد الكرة ليتابعها أجايى إلى الشباك معلناً عن مضاعفة النتيجة.

وليد أزارو سجل هدفاً ثالثاً فى الدقيقة 22 بعد انفراد تام انتهى بتسديدة أرضية مرت إلى الشباك لكن الحكم ألغاه بعد أن أشار الحكم المساعد إلى لمس المهاجم المغربى الكرة بيده قبل التسديد.

مرر أزارو فى الدقيقة 28 إلى باكامانى فى منطقة الجزاء لينفرد اللاعب الجنوب إفريقى تحت ضغط ويسدد بيمناه كرة أرضية مرت بجوار القائم الأيمن بمسافة قريبة للغاية.

وفى الدقيقة 33 كان عبد الله السعيد قريباً للغاية من إضافة الهدف الثالث بعد أن أطلق قذيفة قريبة من مستوى الأرض مرت من الحارس أبو السعود لكنها ارتطمت بالقائم الأيمن لتضيع فرصة ثمينة أخرى للأهلى.

وأنقذ محمد الشناوى شباكه من هدف مباغت بعد ضربة ركنية نفذت باتجاه المرمى وكانت فى طريقها للشباك لكن حارس الأهلى أبعدها ببراعة إلى ركنية جديدة لم يستفد منها الضيوف فى الدقيقة 41.

وسجل محمد فاروق فى ختام الشوط الأول فى الدقيقة بعد عرضية من ركنية حولها برأسية مباشرة مرت إلى شباك الحارس محمد الشناوى ليقلص المقاولون الفارق.

طاهر محمد حصل على الكرة فى منطقة الجزاء ليصطدم بأجايى ويسقط فى الدقيقة 55 ليحتسب الحكم ركلة جزاء سددها أحمد على قوية على يمين الحارس أحمد الشناوى معلناً عن تعادل الفريق الأصفر والأسود.

وليد سليمان استخدم مهارته للتخلص من الدفاع ليواجه الحارس داخل منطقة الجزاء لكنه سدد كرة قوية بيسراه مرت بجوار القائم بقليل، وبعدها حاول عبد الله السعيد فى الدقيقة 70 بتسديدة مرت من الحارس لكن دفاع المقاولون أبعدها.

صبرى رحيل أطلق قذيفة من خارج منطقة الجزاء بعد كرة ردت من الدفاع لكن الحارس أبعدها ليساهم فى هجمة مرتدة لفريقه أسفرت عن ركلة حرة نُفذت عرضية ليبعدها دفاع الأحمر فى الدقيقة 74.

ونجح الأهلى فى إضافة الهدف الثانى فى الدقيقة 85 بعد عرضية من وليد سليمان حولها عبد الله السعيد برأسية مرت من الحارس الذى فشل في تشتيتها ليتابع أجايى الكرة إلى الشباك معلناً عن الهدف الثالث.

وفى الدقيقة 90 بعد تمريرة واحد اثنين بين إسلام محارب وعبد الله السعيد لينفرد الأول بالحارس أبو السعود ويلمس الكرة بيسراه بمهارة لتمر إلى الشباك معلنة عن هدف رابع.

الهدف الخامس جاء فى الدقيقة4 من الوقت بدل الضائع فى ظل استسلام المقاولون الذى استغله أحمد فتحى بانطلاقة من الجهة اليمنى ليرسل عرضية أرضية حولها أزارو المنفرد بالشباك إلى المرمى معلناً عن ختام المباراة بالهدف الخامس.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: