الليلة الأخيرة لـ “لاسارتى” مع الأهلى .. وغليان فى القلعة الحمراء

الفاشل


الوطن المصرى – رامى جوهر

تشهد أروقة وجماهير القلعة الحمراء حالة من الغليان بعد الخروج من كأس مصر على يد بيراميدز الليلة الماضية بهدف نظيف وهو الإخفاق الثانى فى عام واحد بعد الخروج المهين من البطولة الأفريقية .

بدأت أصوات ترتفع بقوة ليس برحيل لاسارتى المدير الفنى للأهلى فقط بل مطالبة مجلس إدارة الأهلى بالإستقالة بعد تدهور مستوى كرة القدم التى يشرف عليها محمود الخطيب رئيس النادى ولن يشفع الفوز ببطولة الدورى الخادع من مواجهة حقيقة مستوى فريق الكرة

محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى المفوض بشأن كرة القدم الحمراء طلب الترجمة الحرفية الصحيحة لما قاله لاسارتى المدير الفنى قبل أن يغادر المؤتمر الصحفى لمباراة بيراميدز منفعلاً على الحضور رافضاً تحمل المسئولية، ومشيراً إلى أن الحالة الاقتصادية للخزانة الحمراء حالت بين طلبه نجوماً سوبر وتحديداً مهاجمين أفضل من الموجودين لكن لم تتم الاستجابة له.

أكد لاسارتى أن الأداء لا يهمه وأن على منتقديه أن يسألوا اللاعبين عن سوء المستوى فى واقعة لا تحدث كثيراً من المدربين وتحديداً من مدير فنى الفنى الفريق بحجم الأهلى، حيث إن المدراء الفنين يرفعون المسئولية عن لاعبيهم حتى لا تهبط معنوياتهم.

وتشير كل الدلائل إلى أن مجلس إدارة الأهلى الذى يتواصل بكامل هيئته مع الخطيب عبر “الكول كونفرنس” إلى أن الليلة قد تكون الأخيرة لـ”لاسارتى” فى الأهلى.

وهناك اتفاق على إقالة لاسارتى فورا والتفاوض مع المدير الفنى الجديد لقيادة الفريق فى الموسم الجديد الذى سيبدأ بعد أيام .

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: