رئيس اتحاد المصارعة

اللواء عصام النوار رئيس إتحاد المصارعة :هدفنا إستمرار الإنجازات والنهوض ببرامج الإتحاد

كتب _ سامي راغب

أكد اللواء عصام النوار رئيس الإتحاد المصري للمصارعة أنه سيعمل على الفور مع المجلس الجديد علي المضي قدماً في النهوض ببرامج وبطولات الإتحاد والعمل على مشاركه منتخبات المصارعة في البطولات المختلفة ، وزيادة عدد الميداليات الدولية ، موضحا أن ما تحقق من إنجازات يرجع للروح القتالية للاعبي المصارعة وعمل دؤوب من الأجهزة الفنية والإدارية .

أضاف النوار أن الإتحاد طوال الفترة الماضية كان حريصاً على الإهتمام بجميع الفئات العمرية وهو ما ظهر واضحاً خلال المنافسات والبطولات التي شارك فيها أبطال المصارعة .
وقد أعرب اللواء عصام النوار عن سعادته بثقة أعضاء الجمعية العمومية بالفوز في الإنتخابات التي جرت في جو أسري هادئ ، موجهاً الشكر والتقدير لأعضاء الجمعية العمومية الذين حرصوا على السفر من أجل المشاركه و التواجد في الإنتخابات والإدلاء بأصواتهم لإختيار مجلس إدارة جديد يقود مسيرة المصارعة المصرية لأربع سنوات قادمة .

أضاف النوار أنه سيسعى خلال الفترة المقبلة مع زملائه بالمجلس لمواصلة سلسلة الإنجازات التي تحققت طوال الفترة الماضية ، مؤكدا أن جميع أعضاء مجلس الإدارة سيتكاتفون من أجل إستقرار الإتحاد ، وإستمرار النهوض باللعبة في جميع محافظات الجمهورية .

أشار رئيس إتحاد المصارعة أن الطموحات بلا حدود خلال الفترة المقبلة لتحقيق الألقاب والميداليات المتنوعة حيث ستكون البداية الفعلية من شرم الشيخ الأسبوع القادم في البطولة العربية للمنتخبات وبطولة الأندية العربية وبطولة إبراهيم مصطفي الدولية التي ستشهد مشاركه كبيرة من وفود الدول العربية التي طلبت المشاركه في البطولة .
أضاف النوار أنه قام بمخاطبة مديرية أمن البحر الأحمر للحصول على الموافقات الأمنية اللازمة لإقامة هذا الحدث الرياضي الكبير ، إلى جانب مخاطبة مديرية الشباب بشرم الشيخ لحجز صالة الألعاب الرياضية بالمدينة الشبابية سواء للمنافسات وكذلك التدريب ، كما تم الإتفاق على فنادق الإقامة ، ووسائل النقل لنقل الفرق من فنادق الإقامة للمدينة الشبابية والعودة ، إلى جانب الإتفاق على بعض الأمور الأخرى المتعلقة بهذا الحدث الرياضي الكبير للخروج بالشكل الذي يليق باسم وسمعة مصر وإتحاد المصارعة المصري .

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: