الكويت .. الفرصة الأخيرة للبدلاء والوجوه الجديدة .. والأساسى يلعب مباراتى كولومبيا وبلجيكا

 

 

كتب – رامى جوهر

باتت مباراة منتخب مصر الودية مع الكويت فى مايو المقبل الفرصة اأخيرة للبدلاء والوجوه الجديدة لإثبات وجودهم وجدارتهم بتمثتيل مصر فى كاس العالم بروسيا حيث قرر  الجهاز الفنى للمنتخب أن تكون مباراة الكويت أخر فرصة للحكم على مستوى المحليين وان استقر الأمر على محمد الشناوى ومحمد عواد للإنضمام الى القوام الأساسى للمنتخب ويبقى أحمد الشناوى الذى سيحرس مرمى مصر فى مباراة الكويت للحكم على مستواه بشكل نهائى.

كان أسامة نبيه، المدرب العام لمنتخب مصر، قد أعلن ضم 3 وجوه جديدة لمعسكر الفراعنة المقبل قبل المباراة الودية أمام الكويت يوم 26 مايو المقبل.

وقال “نبيه”، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد شوبير فى الإذاعة، إن قائمة منتخب مصر أمام الكويت لن تزيد عن 28 لاعبًا كما حدث فى معسكر سويسرا، موضحا أن جهاز الفراعنة منح الفرصة لجميع اللاعبين فى وديتى البرتغال واليونان الوديتين، خلال معسكر مارس.

وأضاف “نبيه”، معسكر مارس كان فرصة جيدة جداً لمنح الفرصة لجميع اللاعبين الذين لم تتح الفرصة أمامهم فى الفترة الماضية، مشيرا إلى أن جميع اللاعبين الذين يتم استدعاؤهم لمعسكر المنتخب هم رقم 1 بالنسبة للجهاز الفنى، ولا نفرق بين أحد منهم.

وتابع مدرب المنتخب، “هناك بعض اللاعبين داخل المنتخب لم تتح لهم الفرصة للظهور مع الفراعنة فى الفترة الماضية، أمثال عمر جابر وأحمد المحمدى ومؤمن زكريا ورمضان صبحى، كان لابد من منحهم الفرصة خلال معسكر سويسرا الماضى”.

وأعلن المدرب العام لمنتخب مصر استبعاد المحترفين من المباراة الودية للفراعنة أمام الكويت يوم 26 مايو المقبل، موضحاً أنه سيتم استبعاد المحترفين من مواجهة الكويت التزامًا بفترات الراحة المعمول بها من الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، وذلك الحال سيكون مع محمد صلاح ورمضان صبحى وغيرهم من المحترفين

وأشار أسامة نبيه إلى أنه سيتم منح الفرصة لجميع البدلاء والوجوه الجديدة في ودية الكويت لأنه الودية الأخيرة للتجربة قبل كأس العالم 2018 بينما وديتى كولومبيا وبلجيكا بقوام المنتخب الأساسى.  

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: