تريزيجيه والمحمدي

الكشف على تريزيجيه والمحمدى وفريق أستون فيلا بعد إصابة لاعبى ليستر سيتى بكورونا

تريزيجيه والمحمدي

 

كتب – رامى جوهر

بات فيروس كورونا يهدد لاعبي كرة القدم فى العالم ، وأصبح الشعب المصرى قلقاً على لاعبيه المحترفين فى أندية أوروبا ، فبعد أنباء خضوع كوكا لاعب أوليمبك ومنتخب مصر للكشف الطبى للتأكد من سلامته ، وردت أنباء اليوم كشفتها تقارير صحفية إنجليزية عن وجود اشتباه في حالات كورونا بين لاعبي ليستر سيتى بعدما خضع اللاعبون لاختبار طبى داخل النادى بعد إثارة 3 لاعبين الشكوك حول إصابتهم بالفيروس القاتل.

وقالت صحيفة “ميرور” أن نادى ليستر سيتى وضع لاعبيه في الحجر الصحى لحين خروج نتيجة الاختبارات الطبية التي خضع لها الفريق بالكامل.

وخاض فريق ليستر سيتى مباراته الأخيرة في الدوري أمام أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه أحمد المحمدى ومحمود تريزيجيه ثنائى المنتخب الوطني يوم الاثنين الماضي والتي انتهت بفوز الثعالب بنتيجة 4-0 في مباراة شارك فيها المحمدي أساسيا وتواجد تريزيجيه على مقاعد البدلاء.

ومن المتوقع أن يخضع لاعبو أستون فيلا للحجر الصحي أيضًا خاصة أن أعراض الإصابة بالفيروس لا تظهر إلا بعد 14 يومًا، وقد يكون أحد لاعبي ليستر المشتبه في إصابتهم بكورونا نقل العدوى إلى لاعبى الفريق الذى يضم الثنائى المصري خلال مباراة الاثنين الماضي.

 

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: