الكاف يوجه ضربة قوية للجبلاية قبل انطلاق بطولة أمم أفريقيا


الوطن المصرى – رامى جوهر

وجه الإتحاد الأفريقى لكرة القدم اليوم لكمة قوية للإتحاد المصرية لكرة القدم والأندية المصرية تهدد مشاركة الفرق المصرية فى بطولتى الأندية الأبطال والكونفيدرالية العام المقبل .

وضع “كاف” مسئولى اتحاد الكرة فى أزمة جديدة بعدما أرسل خطابا إلى الاتحادات الأهلية أكد فيه أن 30 يونيو هو الموعد النهائي لإرسال أسماء الأندية المشاركة فى بطولتى دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية.

وأعلن الكاف أن اتحادات التصنيف الأول سيتأهل منها فريقين إلى دوري الأبطال ومثلهما إلى الكونفدرالية ومن بينهم مصر.

وأوضح الكاف فى خطابه أن يوم 30 يونيو هو آخر موعد لإرسال أسماء الأندية المشاركة فى بطولتى القارة السمراء.

وسيكون اتحاد الكرة فى موقف لا يحسد عليه خاصة وأن الدورى المحلى سينتهى بعد كأس الأمم الأفريقية أى فى شهر يوليو وبذلك سيكون تخطى الموعد النهائي لإرسال أسماء أندية بطولتي أفريقيا.

وضمن الأهلي التأهل إلى دوري أبطال أفريقيا بينما لازالت المنافسة بين الزمالك وبيراميدز على المقعد الآخر للبطولة، كما ضمن المصري التأهل للكونفدرالية.

كان الأهلى أول من اعترض على تأجيل باقى مباريات الدورى لما بعد انتهاء بطولة أمم افريقيا وطالب بانتهاء كافة المباريات قبل انطلاق البطولة ، إلا أن الاتحاد المصري لكرة القدم رفض وأصر على التأجيل .. والآن ماذا سيفعل أشاوس الجبلاية فى هذه الأزمة الجديدة التى قد تعصف بهم جميعا بسبب فشلهم فى إدارة مسابقة كرة القدم فى مصر .

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: